“تعبت خلاص ومش لاقي الحل”…احرق هذه الورقة لطرد البرص من المنزل بدون مجهود او لمس!!

قد لا يسلم أي بيت من وجود او ظهور الابراص في داخله ويعاني العديد من الأشخاص من هذه المشكله ولا ينتشر البرص في فصل الصيف ولعله بسبب الرئيسي لذلك هو هروب الابراص من حرارة الشمس القاتلة إلى المنازل احسن عن الصين وهو أمر قد يكون مرعبه للكثير من الأشخاص الذين يخافون منه او يقزرون منه جعلهم يبحثون عن طريقه امنه لطرد بعيدة عن المنزل بدون استخدام المبيدات الحشرية لكي لا تضر الصحة أو استخدام المبيدات الضارة بسبب وجود الاطفال في المنزل ولكي تتعرف عن الطريقة الصحيحة يجب عليك اتباع هذه الخطوات التي سوف نوضحها في هذا المقال من خلال السطور القادمة.

طريقة القضاء على برص من المنزل نهائيا:

افضل طريقه فعاله وصحيه وامنه وطبيعية للقضاء على البرص نهائيا من داخل المنزل ومن أهمها التالي:-

المياه الباردة للقضاء على البرص:

يعتبر البرص من ضمن ابرز الحشرات التي تتواجد في هذا الوقت في المعظم المنازل ويكثر وجوده في الأماكن الدافئة حتى لا يكون معزولا عن البرد ويمكنكم التخلص منه من خلال ملء وعاء بالماء البارد وتوضع في زجاجة بخاخ لرش البرص و طرده بدون اضرار او قتل البرص.

نبات الشيح:

يعتبر نبات اشياء واحدا من بين الأعشاب التي تتميز برائحة قوية جدا والتي يكرهها البرص وعندما يتم حرقها في المنزل تعطي رائحه قويه جدا تساعد على اختناق او هروب البرص من المنزل.

الزعفران للقضاء على البرص:

يعتبر الزعفران ايضا من بين الأعشاب القوية وفي حالة عدم وجود الشيح يتم إحضار الزعفران وعندما يستنشقه البرص يخرج فورا من المنزل وذلك عن طريق وضع كمية بسيطة منه في بعض الأركان تحقيق النتيجة المثالية.

القرفه والزنجبيل:

بالاضافة ايضا فان اعشاب او قرفة الزنجبيل من أفضل أنواع الأعشاب التي لا يفضل البرص شمها تماما فعندما يتم وضع كمية بسيطة من هذا المزيج ما بين القرفه والزنجبيل داخل المنزل وهو يعطي رائحة مميزة للمنزل بجانب انه سوف يقضي على البرص تماما.