سيارة خيالية لأصحاب الدخل المتوسط.. مواصفات وسعر سيارة هيونداي اكسنت بسعر ولا في الخيال

في سوق السيارات المصري ارتفع سعر السيارات الحديثة بشكل ملحوظ نتيجة الأزمات العالمية المتتالية، مما جعل من الصعب على ذوي الدخل المتوسط ​​والمحدود شراء السيارات الحديثة والحصول عليها، وإليكم مواصفات هيونداي أكسنت وخصائصها السعر في سوق السيارات المصري، وجدير بالذكر أن سوق السيارات المستعملة في مصر يحتوي على عدد كبير من السيارات بحالة جيدة، معروضة بأسعار منخفضة ومناسبة للكثير من ذوي الدخل المحدود. رفاهية خاصة توفر تجربة مشي مريحة تلبي احتياجات السائق سواء في العمل أو في مهام أخرى، حيث أن هيونداي أكسنت 2005 هي واحدة من هذه السيارات المميزة التي تنتجها شركة هيونداي الكورية الجنوبية، وهي واحدة من أهم الشركات العالمية المعروفة بتقديم السيارات الاقتصادية القديمة والجديدة يتم إنتاج هذا النموذج في العديد من البلدان مثل كوريا الجنوبية والبرازيل وتركيا وروسيا وإيران والسودان.

مواصفات هيونداي أكسنت 2005

تم تقديم الجيل الأول من أكسنت في عام 1995 وخضع لخمسة أجيال مع العديد من التغييرات في التصميم والأداء. تتمتع السيارة بمظهر أنيق وعصري مع شبك مزخرف من الكروم في مقدمة السيارة تتميز الواجهة الأمامية بمصابيح LED مميزة ومقابض أبواب مطلية بالكروم وقد تم تجهيز العجلات بعجلات ألومنيوم قياس 17 بوصة عالية التصميم، وكل هذه العناصر تمنح السيارة مظهرًا خارجيًا فريدًا وأنيقًا بالرغم من السعر المناسب لذوي الدخل المتوسط ​​إلا أن السيارة توفر كل وسائل الترفيه والأمان.

سعر السيارة

هيونداي أكسنت 2005 هي واحدة من أكثر سيارات السيدان شعبية. يتم تقديم هذا في السوق المصري بفضل العديد من الخيارات التقنية. وأهمها محرك 1300 سم مكعب. سم بسعة 72 حصان عند 5500 دورة في الدقيقة كما أن لديها محرك 1500 سي سي مدمج مع ناقل حركة يدوي 5 سرعات، وأخيرًا، يتوفر هيونداي أكسنت 2005 بأسعار تتراوح من 45000 دولار إلى 65000 دولار. يعتمد ذلك على الحالة العامة للسيارة ونوع الإصدار.