هتندمي انك مجربتيهاش من زمان .. اكتشاف طريقة سحرية لتسليك عيون البوتجاز في اقل من دقيقه جربيها حالًا ولن تستغني عنها طوال حياتك

من خلال هذا التقرير، سنقدم لك الآن الطريقة السحريه لتسليك لتنظيف عيون البوتجاز، يعد المطبخ هو من أهم الأجزاء في المنزل بنسبة للمرأة ولان المطبخ يستخدم يوميا من أجل تحضير الوجبات الصحية لأسرتك، فإذا اهملتي نظافته باستمرار وبشكل دوري قد تتراكم الدهون على البوتجاز ويصعب التخلص منها، تابعِ معنا هذا المقال.

أهم الطرق لتسليك عيون البوتجاز من أي رواسب تكون موجودة بها

هناك الكثير من الطرق التي تساعدك في تنظيف البوتجاز بعد يوم طويل من الطهى  للمأكولات الكثيرة، تعرفي على هذه الطريقة ومكوناتها لانها اثبتت نجاحا كثيرا.

مكونات الخلطة

قمِ بخلط هذه المكونات: كوب ونصف من المياه مع كوب وربع من الخل الطبيعى و 3 ملاعق من مسحوق تنظيف الأوانى المفضل لديك وملح ليمون بمقدار معلقتين، 3 معالق من بيكربونات الصوديوم. 

طريقة عمل هذه الوصفة

  • احضرِ إناء عميق، اخلطي جميع المكونات السابق ذكرها، تمزج المكونات جيدا حتى تختلط تماما.

  • ضع هذا الخليط في بخاخ مخصص لة واحتفظي به للاستخدام الدورى فى تنظيف البوتاجاز حيث قم برش من هذا الخليط، امسحيه بفوطة وسيصبح نظيفًا.

  • لتنظيف عيون البوتجاز يمكنك حقن هذا الخليط في سرنجة مخصصة لعيون البوتجاز، قم بضغط السرنجة في عيون البوتجاز و ستعمل هذه السرنجة على سحب كل الدهون المتراكمة في العيون.