’’يارتني جربته من زمان’’ .. اخلطي الزيت علي الاسبرين وضعيه علي تلك المناطق كل يوم وشوفي هيحصل ايه .. سر لا يعرفه الكثيرون !

اخلطي الزيت على الأسبرين لنتائج لن تخطر على بالك طريقه جديدة وحديثه بها العديد من الفوائد الرائعة التي ينصح باستخدامها للاستمتاع بكافة هذه الفوائد المميزة حيث تعمل هذه الوصفة على تنظيف البشرة والقضاء على حب الشباب وتستخدم أيضا للقضاء على قشره الرأس كما أنها تعمل على توحيد لون الشعر وهي مشكلة تعاني منها الكثير من السيدات ولكن هذه الوصفة المميزة تعمل على حلها نهائيا.

خلط الأسبرين بالزيت

تعتمد هذه الخلطة المميزة على تنظيف الجلد تنظيفا تاما وتطهيره كما أنها تعمل على تجديد الخلايا والتخلص من الخلايا الميتة للجلد وأما في حاله كانت البشرة ملتهبة فهذه الوصفة رائعة حيث تعمل على تهدئتها من الاحمرار وتنظفها كما تقضي على بقايا الزيوت التي تكون متراكمة على مسام البشرة وللقيام بتحضير هذه الوصفة نقوم بإحضار خمسة أقراص من الأسبرين ونقوم بطحنها جيدا ثم أضاف إليهم ربع كوب من الماء ثم يتم وضع معلقة صغيرة من العسل ويتم خلط هذا المزيد ويوضع على البشر لمده عشر دقائق ثم يتم غسله بالماء الدافئ.

خلط الأسبرين بالزيت
خلط الأسبرين بالزيت

طريقه استخدام الأسبرين على الشعر

أولا نقوم بطحن من ست إلى ثمانية أقراص من الأسبرين ثم يتم أضعها في كوب من الماء الدافئ يتم غسل الشعر به جيدا ويطرق على الشعر لمده تتراوح من 10 إلى ربع ساعة لتشاهدي نتيجة مذهلة وأما في حاله استخدامه للقضاء على قشره الرأس فيتم طحن اثنين حبه من الأسبرين ويضاف إلى كمية الشامبو يغسل الشعر به ويترك لمده اثنين دقيقة.