متقوليش لعدوك عليه .. السر الفتاك التـي تبحث عنها جميع النساء ضعي استخدمي خليط القرنفل والزنجبيل على جسدك ” نتائج جبارة من بعد 24 ساعة”

المرأة تمتلك كل مقاييس الجمال ولكن يدل الشعر هو عنوان جمال المرأة وهو ما يزيد من أنوثتها لذلك دوما ما تحرص جميع النساء على امتلاك شعر مثالي وهذا من خلال استخدام منتجات العناية بالشعر أو من خلال استخدام الوصفات الطبيعية ولهذا تعتبر وصفة وصفة القرنفل مع الزنجبيل من الوصفات الهامة للشعر تابعونا للتفاصيل .

فوائد وصفة القرنفل والزنجبيل للشعر

تلك الوصفة من شأنها أن تعمل على حل معظم مشاكل الشعروفنجد أنه يساهم في إزالة القشرة وكذلك العمل على زيادة الشعر وكثافته هذا بالإضافة إلى تقوية البصيلات بما يدعم منع تساقط الشعر وأخيرا ترطيب فروة الرأس .

وصفة القرنفل والزنجبيل للشعر

  • أولا كل ما علينا إحضار ٤ ملاعق صغيره من مطحون القرنفل مع شريحة من الزنجبيل الطازج ومقدار كأس من زيت الخردل .
  • ثانيا نقوم بغسل شريحة الزنجبيل ومن ثم نقوم بالعمل على بشرها، ومن ثم توضع في طبق ونضيف إليها كلا من القرنفل وزيت الخردل عليه بعد ذلك نقلبهم معا ونرفع الخليط على النار لمدة خمس دقائق.
  • الخطوة الأخيرة يرفع من على النار ويترك جانبا حتى يهدأ وبعدها يصفى بواسطة شاش لنحصل على الزيت فقط ويوضع في زجاجة ، ويستخدم على الشعر مرتين في الأسبوع ولكن يراعى ملحوظة هامة جدا وهي أن في كل مرة يتم استخدام هذا الزيت على الشعر يتم تدفئته من خلال وضع الزجاجة الخاصة به في حمام ماء ساخن.