بشرى تسعد جماهير الأهلي.. موعد عودة نجم الفريق من الإصابة 

خضع محمد عبدالمنعم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لعملية جراحية مساء يوم الإثنين الماضي بعد تعرضه للإصابة باعوجاج وكسر فى الأنف حيث خاض مواجهة السوبر المصري امام الزمالك وقرر الجهاز الطبي اجراء العمليه بعد المواجهة.

موعد عودة محمد عبدالمنعم

ومن المقرر أن يشارك محمد عبد المنعم فى تدريبات منفردة بعد خمسة أيام من اجراء العملية الجراحية على أن يعود هلال شهر قادم الى تدريبات الفريق الجماعية وهو ما يعني غيابه عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

ونجح الأهلي فى إنقاذ الموسم بالفوز بكأس السوبر المصري الذي خاضه بصفته وصيفاً لبطولتي الدوري المصري والكأس، وذلك أمام الزمالك الذي شارك كبطلا للبطولتين، حيث حقق الفوز بهدفين دون رد سجلهما برونو سافيو وكريم فؤاد، ليتوج الفريق باللقب للمرة الـ12 فى تاريخه.

وكان الأهلي قد خسر بطولة الدوري المصري للمرة الثانية على التوالي حيث أنهى الموسم المنقضي فى المركز الثالث خلف بيراميدز، كما خسر بطولة كأس مصر أمام الزمالك، كما فشل فى التتويج بدوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية أمام الوداد، فكانت هذه البطولة “كأس السوبر المصري” بمثابة إنقاذ الموسم ولمصالحة الجماهير.

موعد مباراه الاهلي أمام الداخلية

يستعد المارد الأحمر لمواجهة نظيره الداخلية اليوم الاربعاء، على ملعب السويس، فى إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز فى تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يسعى المارد الأحمر فى تلك لمواصلة الانتصارات فى مستهل مشواره في البطولة لتحقيق اللقب الغائب لموسمين متتاليين ولاسعاد الجماهير.