مش هتكسر الإزاز تاني.. طريقة سهلة وبسيطة متخطرش على بالك لفتح باب السيارة إذا نسيت المفتاح داخلها

ينسى معظم الأشخاص من أصحاب السيارات دائما المفتاح في العربية من الداخل أو أنه يضيع نهائيا ، وهذه تعتبر من ضمن أكثر الأمور التي تسبب قلق كبير لجميع سائقي السيارات، حيث أنها تؤدي إلى العديد من المشاكل والخسائر في السيارة مثل كسر الزجاج أو أنه يتم الضغط بشدة على طبلة باب السائق، كما أنه يمكن أيضا التخلص على هذه المشكلة من خلال الاستعانة بالمفتاح الاحتياطي للسيارة، ولكن في حالة عدم وجوده فإن المشكلة في هذه الحالة تكون أكثر ضرر ويلجأ صاحب السيارة في هذه الحالة إلى كسر الزجاج لكي يستطيع فتح باب السيارة مرة أخرى، كما أنه في حالة وجود هذه المشكلة على الطريق، فإنه من الممكن الاستعانة بخبير سيارات متمكن جدا في عمله من داخل أي مركز صيانة من أجل مساعدة السائق في عملية فتح أبواب السيارة بكل سهولة في حالة عدم وجود مفتاح آخر.

طريقة عبقرية لفتح باب السيارة في حالة ضياع المفتاح

يوجد بعض من الأفكار السحرية التي من خلالها يتم فتح باب السيارة بكل سهولة دون وجود  أي خسائر وهذا من خلال استخدام أدوات بسيطة جدا وبدون وجود أي تكاليف ضخمة قد يتحملها صاحب السيار في حالة أنه قرر الاستعانة بأحد من الأشخاص الفنيين المتخصصين في هذا ومنها كالتالي:-

  • يجب استعمال رباط الأحذية لكي يتم فتح السيارات ذات النوع القديم بالإضافة إلى أنها تعتمد على آلية رفع المقبض من أجل أن يتم فتحها بكل سهولة.
  • كما يمكنك أيضا أن تقوم بعقد رباط الحذاء ثم ب لك يتم إدخاله من أعلى الزجاج حتى تقدر الوصول إلى المقبض بسهولة و من ثم يتم رفعه بشكل سهل جدا.
  • كما يمكن أيضا استخدام علاقة الملابس المعدنية وهي الشماعة، حيث أنه تستطيع من خلالها ثنيها على هيئة عمودي مستقيم حتى يصبح أشبه بالمنجل الصغير.
  • ومن ثم تستطيع بعد ذلك إدخاله بكل سهولة من أسفل الزجاج بين كل من المعدن الخاص بالباب والبلور، حتى تستطيع الوصول لطرف قبضة القفل الموجودة في الداخل و تقدر بعدها رفعها بكل بساطة.