“عملاق الهواتف من شاومي وصل”.. بفترة شحن كامله لأ تتعدى 9 دقائق إليك افضل اصدار من هواتف شاومي الجديدة “Xaomi Redmi note 12” الآن في الأسواق المصرية.. تعرف على الأسعار والمواصفات !!

تعتبر شركه شاومى من الشركات الرائدة و المتميزه فى صناعه الموبايلات و يفضل العديد من الناس استعمال الهواتف من تلك الشركه بسبب مواصفات هواتفها الرائعه و جوده الهواتف وسعرها الاقتصادى تطرح هاتفا ذكيا جديدا بفترة شحن قياسية… خلال 9 دقائق فقط والان إلى التفاصيل كشفت شركة “شاومي” الصينية، اليوم الجمعة، عن أحدث تشكيلة هواتف ذكية لها “ريدمي نوت 12″، ‏والتي تتضمن هاتفا يتسم بفترة شحن قياسية غير مسبوقة.

"عملاق الهواتف من شاومي وصل".. بفترة شحن كامله لأ تتعدى 9 دقائق إليك افضل اصدار من هواتف شاومي الجديدة "Xaomi Redmi note 12" الآن في الأسواق المصرية.. تعرف على الأسعار والمواصفات !!

ويتمتع الهاتف الجديد ريدمي نوت 12 بقدرة هائلة تصل إلى 210 وات “هايبر تشارج”، ويتم التحكم في هذه الميزة من خلال 3 شرائح شحن سريعة بقوة 100 وات، والتي تقوم بشحن بطارية الهاتف التي تبلغ قوتها 4300 مللي أمبير في الساعة بالكامل خلال 9 دقائق فقط، وفقا لبيان رسمي من شاومى، وتراوحت أقصر فترة شحن في الهواتف الذكية سابقا بين 30 و 15 دقيقة كما يتسم هاتف “شاومي” بشاشة من النوع اموليد مقاسها 6.67 بوصة، وكاميرا رئيسية بدقة 200 ميغا بيكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميغا بيكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميغا بيكسل، وكاميرا لالتقاط الصور ال سيلفي بدقة 16 ميغا بيكسل فضلا عن أن الهاتف يشمل فتحات ل شريحتي اتصال، ومكبرات صوت مزدوجة، و مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملليمتر، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 غيغا بايت، وذاكرة تخزين 256 غيغا بايت كل تلك المواصفات فى هاتف خيالي من تلك الشركه ويتوقع ان ينزل الهاتف الى السوق بسعر 330 دولار امريكي وهو سعر مناسب جدا بالنسبه لمواصفات ذلك الهاتف.