رسمياً.. بيكيه يعلن عن أخر مباراة له مع برشلونة ويحدد موعد الرحيل

أعلن منذ قليل بيكيه المدافع المخضرم عن أخر مباراة سيخوضها مع برشلونة مع مسيرة بدأت منذ موسم 08/09 حينما انتقل من مانشستر يونايتد إلي الفريق الكتالوني الذى يعانى خلال الفترة الأخيرة الماضية على الرغم من نجاح الإدارة فى دعم الصفوف بالتعاقد مع العديد من الأسماء الرنانة مثل ليفاندوفسكي.

بيكيه يعلن عن أخر مباراة له مع برشلونة

أكد بيكيه أن مباراة برشلونة وألميريا ستكون الأخيرة له مع الفريق الكتالوني والتى من المقرر أن تجمع بين الفريقين ضمن الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسبانى والتى من المتوقع أن يخوضها برشلونة بالقوة الضاربة من أجل مواصلة الإنتصارات المحلية بعدما أن تمكن  من تقليص الفارق النقطي مع ريال مدريد إلي  نقطة واحدة فقط.

برشلونة تمكن من الوصول إلي النقطة الحادية والثلاثين بينما يحتل ريال مدريد صدارة الترتيب برصيد 32 نقطة بعد تعادله الأخير مع جيرونا فى الجولة الماضية ولذلك الفريق الكتالوني يملك حظوظ كبيرة للمنافسة على اللقب المحلى هذا الموسم ولكن على الرغم من ذلك يتعرض تشافي وبعض اللاعبين للإنتقادات الجماهيرية والإعلامية بسبب الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا.

بيكيه يعلن عن أخر مباراة له مع برشلونة
بيكيه يعلن عن أخر مباراة له مع برشلونة

بيكيه تمكن من حصد لقب دوري أبطال أوروبا مع برشلونة 4 مرات بالإضافة إلي الدوري الإسباني 8 مرات ولذلك يعتبر من أساطير الفريق الكتالوني والمنتخب الإسباني بعدما أن قاد بلاده إلي الصعود لمنصات التتويج بكأس العالم 2010 التى أقيمت فى جنوب أفريقيا.