“مفعوله سحري ومعجزة”.. فوائد “ورق الغار” أو “ورق اللورا” لجسم رشيق وشعر خالي من الشيب ومنزل خالي من الحشرات.. اعرف المزيد!! 

ورق الغار أو ورق اللورا أحد أنواع الأعشاب التي يستخدمها 90% من الناس بأكثر من طريقة، فهناك من يعتمد عليه في تحضير الطعام مثل البهارات وهناك من يستخدمه مع الحشرات وآخر مع الشيب وغيرها من الأشياء الهامة والضرورية بالنسبة لنا جميعًا، وما يميز هذه العشبة أنها رخيصة الثمن وموجودة في كل بيت واستخدامها سهل للغاية ولها فوائد لا حصر لها، سوف نخبرك بها جميعاً وكم هي مفيدة في كثير من الاتجاهات في سطور هذا المقال.

استخدامات ورق الغار

 

يستطيع ورق الغار للقضاء على الشعر الأبيض تماما وهذا عن طريق إحضار كمية منه مغلية مع الماء مع الروزماري وكذلك حبة البركة ثم ننتظر حتى يبرد ثم نضيف ملعقة قهوة وندلك الشعر بها جيداً وسوف تلاحظين الفرق مع تطبيق الوصفة يوماً بعد يوم.

ورق الغار للقضاء على الدهون

ورق الغار من أهم الأعشاب الحارقة للدهون والتي تقضي على ترهلات البطن بصفة خاصة، ويمكن الاستفادة منه بتناول كوب واحد منه على الريق مع شرائح الليمون كل يوم وحتى ملاحظة النتيجة.

ورق الغار لطرد الحشرات

كما أن ورق الغار لديه تأثير كبير على وجود الحشرات في المنزل حيث أن إشعال النار فيه يطرد كل أنواع الحشرات الطائرة أو الزاحفة كما أن لديه القدرة على التخلص من تأثير الجن والطاقة السلبية في المنزل بشكل نهائي تماماً.