8 أيام إجازة رسمية مدفوعة الأجر للموظفين والبنوك والمدارس فى شهر نوفمبر.. تعرف على التواريخ 

يبحث العاملين في القطاع الحكومي والخاص وموظفي البنوك والمدارس والجامعات عن الإجازات خلال شهر نوفمبر الجاري 2022، وهو ما نعرضه لكم من خلال موقعنا كورة فى العارضة فى السطور التالية كما نسرد لكم الإجازات الرسمية فى مصر خلال 2023.

الاجازات الرسمية خلال شهر نوفمبر الجاري

يشهد اليوم الجمعة أول العطلات الرسمية فى شهر نوفمبر، كما يأتي غدا السبت 5 نوفمبر إجازة رسمية، وأيضا يوم الجمعه الحادي عشر من الشهر الجاري والثاني عشر، وبعد ذلك يومي السبت والأحد 18 و 19 نوفمبر، وبعدهم يومي الخامس والعشرين والسادس والعشرون من الشهر.

الاجازات الرسمية خلال 2023

أما عن الإجازات الرسمية فى مصر خلال 2023 فأولها هو الخامس والعشرين من شهر يناير الذي يوافق يوم الاربعاء وهو عيد ثورة 25 وأيضا عبد الشرطة المصرية، وبعدها يوم الأحد السادس عشر من شهر ابريل عيد الفصح القبطي، يأتي بعد ذلك يوم السابع عشر من شهر ابريل والذي يوافق عبد شم النسيم.

وفى يوم 21 ابريل الموافق يوم الاثنين سيكون الجمعة عيد الفطر المبارك، ويليها إجازة العيد أيام العيد، وفى يوم الخامس والعشرين من شهر ابريل يوافق عبد تحرير سيناء، ثم الأول من شهر مايو عيد العمال.

أما عن إجازة وقفه عرفات توافق يوم الثلاثاء 27 يونيو ويوم 28 يونيو يوافق عيد الاضحى المبارك، وبعدها إجازة العيد، ثم ثورة 30 يونيو يوم 30 يونيو، ثم الاربعاء 19 يوليو رأس السنة الهجرية، قم يوم 23 يوليو عيد الثورة، أما عيد المولد النبوي الشريف يوافق يوم الاربعاء السابع والعشرين من شهر سبتمبر، واخيرا السادس من اكتوبر عيد القوات المسلحة.