للأذكياء فقط.. حاول اكتشاف القط داخل الخزانة في 15 ثانية فقط

قدم موقع جارغان جوش” Jargan Josh خلال الساعات القليلة الماضية واحدة من الألغاز الجديدة الخاصة بوجود خزانة ملابس كبيرة مكدسة وهي التي يتواجد بداخلها قط مختبئ ويتوجب عليك أن تجده وذلك خلال خمسة عشر ثانية فقط حيث تعد تلك الألغاز واحدة من محركات العقل وتنميته وتدريبه.

حاول اكتشاف القط داخل الخزانة في 15 ثانية فقط

للأذكياء فقط.. حاول اكتشاف القط داخل الخزانة في 15 ثانية فقط

وأكد الموقع على أن الأشخاص ذوي معدلات الذكاء المرتفعة هم فقط من يستطيعون أن يحصلوا على الحل وذلك وفق العيون الثاقبة وبالأخص ان الحل يتطلب منك العثور عليه خلال ربع دقيقة فقط.

وأكد الموقع على أنه لا يمكن سوى لـ2% فقط من الأشخاص العثور على الحل خلال تلك المدة وهو الأمر الذي يجعل البعض مقبل على مشاهدة الصورة واحتساب الوقت الذي يأخذه للوصول إليه.

لكن يبقى السؤال الأبرز هل أنت من الـ2% الذين ينجحون في الوصول إلى مكان القط أم أن الأمر سيكون صعب عليك وتحله عقب مرور تلك الفترة الزمنية.

في حالة إن نظرت بعناية إلى الصورة سوف ترى مجموعة من الملابس المعلقة بداخل خزانة الملابس بجانبها حقائب يد ومجموعة من القبعات والاحذية وحقائب السفر.

للأذكياء فقط.. حاول اكتشاف القط داخل الخزانة في 15 ثانية فقط

ولكن في حالة إن قمت بالنظر إلى الاسفل سوف تجد القط يختبئ بالاسفل حيث تم الاحتفاظ بزوج الأحذية الصفراء في الأسفل ومن ثم تجد بينها القط المختبئ.

والآن أخبرنا، كم استغرقت من الوقت لتصل إلى مكان القط.