موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يتساءل البعض من محبي الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالإضافة إلى القنوات الناقلة في المواجهة التي ينتظرها رجال الدولي المصري محمد صلاح من أجل الظفر بالثلاثة نقاط.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير يوم غد الأحد الموافق السادس من شهر أكتوبر الجارى ضمن فعاليات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في المواجهة التي أعلن الإتحاد الإنجليزي إقامتها على ملعب استاد توتنهام هوتسبير.

وتنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول وتوتنهام في السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية في السابعة والنصف مساءًا وبتوقيت الإمارات في الثامنة والنصف مساءًا.

ويسعى فريق ليفربول من تحقيق الفوز في مواجهة توتنهام هوتسبير خاصة ان الريدز لم يحقق الفوز منذ فترة كبيرة في بطولة الدوري الإنجليزي حيث تلقى الهزيمة على يد ليدز يونايتد وقبلها على يد فريق نوتنجهام فورست لذا يرغب لمصالحة الجماهير.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام

ومن المُنتظر أن تذُاع فعاليات مباراة ليفربول وتوتنهام عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 وسوف يتولى التعليق خليل البلوشي، وجاء تردد القناة على النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2