لغز الأذكياء حول العالم.. أمامك 11 ثانية فقط حاول العثور على المحفظة المفقودة في المطعم – 2% فقط تمكنوا من ذلك

لدينا 11 ثانية فقط من أجل الحصول على المحفظة التي فقدت فهذا الاختبار هو اختبار بصري جديد والآن خلال هذه الصور الموضحة ترى شاب وفتاة جالسان على الطاولة لتناول الطعام داخل المطعم حيث يقف الجرسون بجوار الترابيزة ولكن يجب عليك أن تجد المحفظة في وقت محدد لذلك يجب أن تكون شديد الملاحظة ولديك نسبة عالية من الذكاء عندها ستصل بكل سهولة إلي المحفظة في الوقت المحدد لك.

لغز الأذكياء حول العالم.. أمامك 11 ثانية فقط حاول العثور على المحفظة المفقودة في المطعم - 2% فقط تمكنوا من ذلك

هل من المؤكد وجود محفظة داخل المطعم

نعم توجد محفظة مفقودة داخل المطعم ويعتبر هذا الاختبار غاية في الصعوبة ولكن 1% فقط لديه القدرة على الوصول إلي المحفظة داخل المطعم في الوقت المحدد وهو 11 ثانية فقط لا غير.

كيف عرف الشاب أن المحفظة المفقودة

حينما قام الشاب بطلب الفاتورة من الجرسون وقام بدفع المبلغ المطلوب فوجئ بأن محفظته ليست موجودة في جيبه ولكن هل موجودة هذه المحفظة في مكان آخر في المطعم وإذا كانت فعلا موجودة عليك إذا مساعدة الشاب للحصول عليها.

كيفية حل اللغز

إذا عرفت مكان المحفظة فأنت من الأشخاص الذين يستطيعون حل هذه الألغاز والذين تبلغ نسبتهم 1% فقط ولحل هذا اللغز ركز في الصورة التي أمامك وسوف تتمكن من الوصول إلي المحفظة وستجدها خلف الفتاة الذي معه إذا لم تجدها فعليك التركيز خلف شعرها ستجد هناك المحفظة وإذا وصلت للمحفظة في 11 ثانية فقط فأنت لديك القدرة على حل اللغز في وقت سريع.

أمامك 11 ثانية.. أين المحفظة المفقودة داخل المطعم؟
أمامك 11 ثانية.. أين المحفظة المفقودة داخل المطعم؟