محدش هيقولك أف تاني.. طريقة سحرية للتخلص من “جير الأسنان ورائحة الفم الكريهة” في ثواني

يبحث الجميع عن طريقة سهلة وفعالة لجعل ابتسامتهم أكثر إشراق وجمال بسبب بياضها ولمعانها والأغلبية تلجأ لعمل إزالة الجير عند الطبيب لتبييض الأسنان ولكنه يكون لديه أضرار عديدة على صحة الأسنان، ولكن سنذكر لكم اليوم طرق عديدة وسهلة تعمل على إزالة الجير المتراكم في المنزل وبمنتجات طبيعية.

الزيت

يمكن للزيت أن يقوم بتنظيف الأسنان وهي طريقة حديثة هندية تعمل على تبييض الأسنان وتتم الطريقة من خلال دهن الزيت على الأسنان فهو يقوم بقتل الميكروبات وتنظيفها من المواد المتراكمة الضارة.

الفحم

يعمل الفحم على تبييض الأسنان وإزالة الجير بشكل طبيعي فيمكنك طحن الفحم حتى يكون مثل البودرة وتقوم بوضعها على الأسنان حتى يزيل الجير المتراكم وغسل الأسنان به بالفرشاة فهو أيضاً يساعد على التخلص من الألوان التي تظهر على الأسنان بسبب التدخين.

قشور الفواكه

تساعد قشور الفاكهة مثل قشر البرتقال والليمون والموز أيضاً على التخلص من الجير بدون ضرر وكذلك أيضاً البرتقال به فيتامين سي ويساعد على التخلص من البكتيريا.

الطماطم والفراولة

يوجد في الطماطم والفراولة فيتامينات عديدة تساعد في تبييض الأسنان والتخلص من الميكروبات وكذلك أيضاً يحتويان على حمض الماليك وهو يعمل على إعطاء فوائد كبيرة لصحة الأسنان.

التفاح

يعد التفاح هو من أهم الفاكهة التي تفيد صحة الأسنان فهو يعمل على تبييض الأسنان وتعزيز قوتها.

زيت جوز الهند

يساعد زيت جوز الهند على تنظيف اللثة عند وضع كمية منه على الأسنان لمدة ربع ساعة فقط.

بذور السمسم

تساعد بذور السمسم على إزالة الجير بشكل طبيعي وتبييض الأسنان وتقويتها أيضاً.