الرئيس السيسي يصدر قرارًا جمهوريًا جديدًا قبل إنطلاق قمة المناخ 2022

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي القرار رقم 2022 بتعديل بعض أحكام القرار الجمهوري رقم 245 لسنة 1996 بإنشاء جامعة خاصة تحمل اسم جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا صادر في 540 برفع من وزير التعليم العالي والبحث وبعد موافقة مجلس الوزراء، حيث يتكون المقر الرئيسي لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في مدينة طيبة الجديدة بالأقصر من عدة كليات هي طب وجراحة الفم والأسنان والعلاج الطبيعي والتمريض والعلوم الصحية والصيدلة والهندسة، والتعليم الخاص، وتكنولوجيا المعلومات، والإدارة والاقتصاد، واللغة والترجمة، والإعلام وفنون الاتصال، والتكنولوجيا الحيوية، وإدارة التراث والمتاحف.

قرار هام من الرئيس

جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا – واحدة من أقدم الجامعات الخاصة في مصر، ترحب بالطلاب من جميع أنحاء العالم العربي، الذين يتقدمون للدراسة في مجموعة متنوعة من المجالات والتخصصات. تسعى الجامعة جاهدة لتقديم أفضل خدمة ممكنة ولتنمية المهارات اللازمة لتعزيز المعرفة والخبرة العلمية لطلابها من بين المراكز الطبية والعلمية والإنسانية، بالإضافة إلى مركز البحوث، ومركز تكنولوجيا المعلومات، ومركز المعلومات الحاسوبية، ومركز تحقيق التراث العربي، ومركز التطوير الإداري، ومركز التبادل الطلابي. يوجد بالجامعة أيضًا مكتبة للعلوم والبحوث والأبحاث.

أخر أخبار التعليم

احتفلت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا مؤخراً باليوبيل الفضي لها تحت شعار “25 عاماً من الريادة والنجاح”. أن نكون من أوائل الجامعات التي قامت ببناء مبنى من المصداقية العلمية ومكانة اجتماعية مرموقة في المجتمع المحلي والدولي واستخدام مرافق التدريس الحديثة بأحدث المعدات التكنولوجية والمرافق التعليمية الممتازة، وهي مهمة أنجزت في 25 عامًا، وعملت أيضًا على تدريب الفرص ووقعت العقود مع الجامعات والشركات، حيث تقوم بتعليم الطلاب من خلال الاتحادات الطلابية والعائلية، وتقدم العديد من الأنشطة الطلابية، وتقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية والفنية والثقافية، ولديها كوادر ومبدعين في مختلف المجالات، وتم منح العديد من الامتيازات والجوائز في البحث العلمي. خالد الطوخي رئيس مجلس الإدارة، أغتنم كل فرصة لتقديم التوجيه الفني.