مواجهات نارية… نتائج قرعة دوري ابطال اوروبا لعام 2022/2023

أقيمت يوم الاثنين الموافق 7 نوفمبر 2022 قرعة دوري ابطال اوروبا لعام 2022/2023 بمدينة نيون السويسرية، وذلك لتحديد مواجهات دور ال 16 لدوري أبطال أوروبا، وقد شهدت القرعة الاسفار عن مواجهات نارية يمكن وصفها بأنها نهائيات مبكرة بين أندية تعتبر اقوى أندية في بطولة دوري الأبطال، وأندية تنافس بقوة على لقب دوري ابطال اوروبا لعام 2022/2023، وسوف نعرض لكم هنا قرعة دوري ابطال اوروبا.

قرعة دوري ابطال اوروبا

شهدت قرعة دور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا العديد من المفاجآت، حيث أسفرت القرعة عن لعب نادي ليفربول الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح أمام حامل اللقب نادي ريال مدريد والذي حصل عليه على حساب نادي ليفربول في العام الماضي، وشهدت القرعة أيضا مواجهة قوية أخرى بين نادي باريس سان جيرمان الذي يلعب له ميسي ونيمار والملابس أما نادي بايرن ميونخ الألماني الذي يلعب له العديد من النجوم.

وشهدت القرعة أيضا مواجهة نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي لنادي لايبزج الالماني. وتشيلسي الانجليزي أمام بروسيا دورتموند الألماني. ومواجهة نادي توتنهام الإنجليزي لنادي اي سي ميلان الإيطالي. ومواجهة انتر ميلان الإيطالي لنادي بورتو البرتغالي. ومواجهة نادي فرانكفورت الالماني لنادي نابولي الإيطالي والذي يشهد صحوة كبيرة هذا الموسم، ومواجهة نادي كلوب بروج البلجيكي لنادي بنفيكا البرتغالي. ومن المقرر انطلاق دور الستة عشر من دوري ابطال أوروبا بعد انتهاء فترة التوقف الدولي لخوض منافسات بطولة كأس العالم.