فعاليات اليوم الثاني.. بث مباشر مؤتمر المناخ في مصر 2022 بحضور الرئيس السيسي

يبحث الكثير من المواطنين في مصر عن روابط بث مباشر مؤتمر المناخ في مصر 2022 وهو الذي افتتحه فخامة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يوم أمس الاثنين الموافق السابع من شهر نوفمبر للعام الجاري وذلك في شرم الشيخ حيث يحضره مجموعة من قادة الدول والحكومات بالعالم وهو الحدث الذي يراهن على إيجاد مجموعة من الحلول للمشكلات التي ينوء بها كوكب الأرض.

بث مباشر مؤتمر المناخ في مصر 2022 بحضور الرئيس السيسي

https://youtu.be/1wVp90cQJpY

مؤتمر المناخ 2022

ويشارك في مؤتمر المناخ 110 من قادة وزعماء العالم بالإضافة إلى مجموعة من رؤوساء الحكومة المختلفة ونخبة من الشخصيات الدولية والعالمة بجانب عددًا من الخبراء.

وخلال كلمة الافتتاح قال فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي أن المؤتمر يعد قمة التنفيذ ودعى خلاله إلى ضرورة التحرك من أجل إيجاد مجموعة من الحلول لكافة المشكلات البيئية.

وأضاف :” يجب أن نتساءل وذلك ردًا على كافة الشواغل الخاصة بالملايين فيما يخص ما إذا كنا نطمح لتحقيق كل ما هو جيد في النطاق الممكن.

وأكمل سيادته :” العالم بات مسرح من اجل عرض مستمر للمعاناة الانسانية في اقصى صورها ويجب أن ننهي كل هذه الأشكال من المعاناة بجانب ضرورة توفير التمويل اللازم للدول النامية لدعم جهود التكيف المناخي.

وأنهى فخامته :” الحكومة المصرية تبنت استراتيجية وطنية من أجل مواجهة تغير المناخ وذلك بالاعتماد على الطاقة المتجددة والنقل النظيف.