عمرو أديب يثير الجدل : أنا مش ضد الحجاب بس ينفع ده يبقى شكل مدرسة في مصر !

قام الإعلامي عمرو أديب بالتعليق عن الواقعة التي أحدثت ضجة كبيرة في محافظة الدقهلية مدرسة حكومية مصرية وارتداء بناتهم إسدال بدل للزي التقليدي الرسمي لأي مدرسة آخرى، هنا في هذا المقال سنتحدث حول هذا الخبر وأدق التفاصيل التي تدور حوله، تابعونا.

عمرو أديب خلال برنامج حكاية

عمرو أديب على قناة إم بي سي مصر في البرنامج الخاص به حكاية في يوم الإثنين بالتعليق وكان حديثه كالآتي ( أنا ليس معترض على الحجاب، وكلامي لا علاقة له بالحجاب، واللي يتحجب يتحجب، وأن هنا لا نتناقش أن الحجاب هل حرام أم حلال؟ ولكم الحرية)، وأكمل حديثه (ولكن عندما يكون زي رسمي لطلبات مدرسة في مصر، وذلك الزي لا يوجد مثله في الثقافة المصرية، وأن ذلك ليس شكل حجاب ولا شكل مدرسة، وهل ينفع بذلك شكل مدرسة في مصر أم لا، وتساءل هيطلعوا إيه، ويتعلموا إيه.

وأضاف عمرو أديب هل ينفع لبسنا؟، بيفكروا إزاي، هيتعلموا إزاي، ويربوا عيالهم إزاي، وقال أيضا أنا بتحدث عن مدرسة مصرية حكومية في الدقهلية، عقل الطالبات هيتبني على إيه، والمدرسة تابعة لمن؟.

وهنا قد وصلنا لنهاية المقال التي تحدثنا فيه عن الخبر الخاصة بالمدرسة المصرية الحكومية في محافظة الدقهلية، وحول ارتداء بنات وطالبات المدرسة للزي الرسمي الإسدال، وتساؤلات الإعلامي عمرو أديب، نتمنى أن نكون قد أفدناكم حول ذلك الخبر.