زواج عرفي وإثبات نسب.. قرار عاجل من المحكمة ضد لاعب الزمالك السابق

قررت محكمة الأسرة بالعمرانية في محافظة الجيزة، اليوم الثلاثاء، تأجيل جلسات دعوى إثبات نسب أقامتها سيدة ضد اللاعب إسلام جابر لاعب الزمالك السابق ولاعب البنك الأهلي الحالي، إلى جلسة الثالث من شهر يناير المقبل لأخذ رأي النيابة في القضية والنطق بالحكم بتأييد النسب من عدمه.

والبداية كانت عندما تقدمت سيدة في العقد الثالث من العمر، إلى قسم شرطة الهرم وحررت محضر ضد اللاعب إسلام جابر لاعب الزمالك السابق واتهمته فيه بالزواج منه عرفيا منذ 6 أشهر وحملها منه وسرقته ورقتي الزواج العرفي التي تثبت زواجهما وعدم اعترافه بالجنين والتهرب منها.

وأضافت السيدة في بلاغها أنها تزوجت من اللاعب إسلام جابر على يد المحامين طرفه منذ قرابة الـ 6 أشهر، وأقامت رفقته طوال هذه المدة، مشيرا إلى أنها عندما  أخبرته أنها حامل منه مؤخرا استولى منها على ورقة الزواج العرفي ورفض أن يعترف بالجنين، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات في القضية.

زواج عرفي وإثبات نسب.. قرار عاجل من المحكمة ضد لاعب الزمالك السابق
إسلام جابر

وفي نفس السياق كشف عامر الديب المحامي والمستشار القانوني،  تفاصيل البلاغ المقدم ضد  اللاعب إسلام جابر من قبل سيدة، حيث أكد أن السيدة متزوجة من اللاعب  من شهر مارس الماضي إلا أنه بعد أن  أخبرته بحملها منها، أستولى على عقد الزواج العرفي الذي بينهما ورفض أن يعترف بالجنين.

وأوضح المحامي أنه تقدم ببلاغ ضد اللاعب المشار إليه في قسم شرطة الهرم، واستمعت النيابة إلى أقوال السيدة يوم الاثنين الماضي، مشيرا إلى أنه بصدد القيام بإجراءاته القانونية والتوجه إلى محكمة الأسرة، وعلى الجانب الآخر  يرفض اللاعب الذي انضم  إلى صفوف فريق البنك الأهلي بيع نهائي في بداية الموسم الجاري منتقلا من نادي الزمالك، الاعتراف بالزواج وبالجنين ورفع قضية ضد السيدة بالتشهير به.