ورقة هتتحرق وهتشوفي العجب!!.. ورقة سحرية لطرد البرص نهائيًا بدون لمس هيختفي من البيت!!

الوزغ أو كما يطلق عليه في مصر البُرص هو من الزواحف المزعجة التي قد تجدها في منزلك، وخاصة مع بداية فصل الصيف حيث يكون هذا الوقت هو أفضل وقت وتكون بيئة مناسبة بالنسبة للوزغ، والعديد من الناس تواجههم مشكلة حيث لا يستطيعون التخلص منه سريعاً، بل والأدهى أنه قد يخافون منه، حيث أن شكله غير محبب بالنسبة للعديد من الناس، ولا داعي للقلق عزيزي القارئ لأننا سنخبرك في هذه المقالة بطريقة مميزة لطرد الوزغ أو البُرص الموجود في منزلك.

ورقة هتتحرق وهتشوفي العجب!!.. ورقة سحرية لطرد البرص نهائيًا بدون لمس هيختفي من البيت!!

طرق طرد الوزغ (البُرص) من البيت

توجد العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها التخلص من الوزغ وسنشارك بعضها كالآتي:

المياه الباردة لطرد الوزغ: يمكنك عزيزي القارئ أن تتخلص من الوزغ وتقوم بطرده دون الإضرار به أو قتله بكل بساطة،وذلك عن طريق ملء وعاء بالماء البارد وتضعه في زجاجة رذاذ لتستطيع رشه بالكامل والتخلص من البرص دون ترك أي أثر.

الزعفران للقضاء على الوزغ: الزعفران من الأعشاب الطبية وله رائحة نفاذة يخافه الوزغ ويكرهه فبمجرد شم رائحة الزعفران سوف يهربون على الفور من المنزل، وبوضعك كمية صغيرة في بعض الزوايا الموجودة في منزلك يمكن أن يحقق التأثير الذي ترغب به.

نبات الشيح: الشيح من الأعشاب الطبيعية كذلك ويمتاز برائحته النفاذة والتي يكرهها البرص، وعندما تقوم بحرقها تنبعث منها رائحة تساعد على اختناق الوزغ، أو الغالب أنه سيهرب من المنزل.

وبالتالي يمكنك حينها أن تتخلصي منه بكل سهولة بأن تخرجه من المنزل تماماً، وتقوم بوضع هذا النوع من المصائد عند فتحات النوافذ والأبواب وذلك لتقوم باصطياد أي زواحف أو حشرات ومنعها من الدخول لمنزلك بدون أضرار أو إفساد للمكان.