“اشتري وخزني براحتك ” أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 9 نوفمبر 2022 في الأسواق بكم كرتونة البيض

أسعار الدواجن اليوم يتساءل حولها الكثير من المستهلكين، وذلك لما للحوم الدواجن من أهمية، لذا تعد من أكثر المعلومات التي يتم البحث عنها بشكل يومي في الصباح، حيث تقوم البورصة الرئيسية بالعرض اليومي لكل الأسعار أول بأول، باعتبار أن لحوم الدواجن تعتبر هي الأكثر مبيع من بين أنواع اللحوم المختلفة، وفيما يلي الأسعار الحالية مع عرض السعر للدواجن اليوم وخلال الساعات القادمة.

أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 9 نوفمبر 2022

تعد الدواجن هي أنواع اللحوم الأكثر تداول وانتشار ما بين المستهلكين، ولكن هناك حالة ما من عدم الاستقرار في السعر الخاص بكل أنواع السلالات الداجنة، وتلك النوعية من اللحوم تتفاوت نوعياتها، وبالتالي هناك تفاوت سعري ما بين كل نوع وآخر وعلى الرغم من الارتفاع السابق خلال الساعات الماضية في أسعار الدجاج إلا أن قيمة الشراء للكيلو قد انخفضت صباح اليوم الثلاثاء 8 نوفمبر عام 2022 م، ومن المتوقع أن يستمر الانخفاض في الأسعار حتى صباح يوم الأربعاء 9 نوفمبر 2022 م.

[table id=dwagn /]

سعر كيلو الدجاج الأبيض والساسو والأمهات

  • قيمة شراء كيلو جرام من الدواجن البيضاء وصلت لنحو 38 جنيه مصري، في حين أن سعرها للمستهلك قد بلغ قيمة مالية للكيلو تعادل ثلاثة وأربعين 43 جنيه مصري للكيلو جرام الواحد.
  • تبلغ قيمة شراء صدور البانيه للكيلو جرام بين 100 إلى 110 جنيه مصري
  • الدجاج الساسو متوفر بسعر 49 جنيه مصري وهو السعر الحالي والمتوقع ليوم غد بالبورصة الرئيسية، وتصل للمستهلك بقيمة أربعة وخمسين 54 جنيه للكيلو.
  • تكلفة الشراء للكيلوجرام من الدواجن البلدي متراوحة بين 50 و 51 جنيه مصري وذلك في المزارع وسعرها للمستهلك حوالي 56 جنيه مصري.
  • سعر 1 كيلو من الأمهات بين 29 و 30 جنيه مصري.