كأس العالم كلمة السر.. الزمالك يحدد شرطا وحيدا لرحيل نجمه في يناير

يترقب المسؤولون في نادي الزمالك الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، من أجل تدعيم الصفوف وبيع اللاعبين الذين ليس لهم دور في الفريق، خاصة وأن الفريق قد أبرم 10 صفقات خلال الميركاتو الصيفي الماضي بطلب من المدرب البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول.

ومع انطلاق كأس العالم يوم العشرين من شهر نوفمبر الجاري والتي تستمر حتى 18 ديسمبر، تأمل إدارة الزمالك أن يظهر اللاعب سيف الدين الجزيري مع منتخب تونس بشكل جيد، يمكنه من بيعه بسعر مناسب من أحد الدوريات سوى عربية أو عالمية خلال شهر يناير المقبل.

شرط وحيد لرحيل الجزيري

وقال الإعلامي محمد فاروق لاعب الأهلي السابق، أن نادي الزمالك يترقب الظهور الجيد للاعبه  سيف الدين الجزيري مع منتخب بلاده تونس في مونديال قطر 2022، حيث يفكر مسؤولو الفريق في الموافقة على رحيل اللاعب في حالة التألق والحصول على عرض مناسب من أحد  الدوريات العربية في الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير.

وأشار فاروق إلى أن إدارة الزمالك في الوقت الحالي، تبحث عن ضم مهاجم يكون تحت السن أجنبي لتعزيز الصفوف خلال الفترة المقبلة خاصة مع تراجع مستوى الهجوم خلال الفترة الأخيرة.

كأس العالم كلمة السر.. الزمالك يحدد شرطا وحيدا لرحيل نجمه في يناير
الجزيري

أرقام سيف الجزيري مع الزمالك

وكان الزمالك قد تعاقد مع اللاعب سيف الدين  الجزيري في صيف عام 2021 بعقد يمتد حتى صيف عام 2024، وخاص مع القلعة البيضاء نحو 65 مباراة منض انضمامه للفريق وساهم معهم في أحراز 30 هدف، وسجل 15 هدفا وصنع مثلهم لزملائه، وتوجه مع الزمالك ببطولة الدوري العام وكأس مصر نسخة 2021 وأصبح من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها فيريرا في المباريات.

يذكر أن الزمالك قد تعاقد في الانتقالات الصيفية مع 10 لاعبين دفعة واحدة وهم: ” يوسف حسن، زكريا الوردي، سامسون، إبراهيميا نداي، مصطفي شلبي، عمرو السيسي، عمر جابر، نبيل عماد دونجا، محمد  صبحي، مصطفي الزناري”.