“هبوط تاريخي”.. تراجع في أسعار الدولار عالميًا وهذا هو سعره أمام الجنيه داخل البنوك

هبطت أسعار الدولار داخل البورصات العالمية وخلال المؤشر الرئيسي له وذلك لليوم الثالث على التوالي، وهو أمر لم يحدث منذ فترة طويلة، وهو ما أرجعه البعض إلى بعض القرارات الأخيرة التي تم اتخاذها من قبل المجلس الفيدرالي الأمريكي، والذي أعلن عن رفع أسعار الفائدة بواقع 75 نقطة أساسية على الدولار، وهذا بفضل تباعات الحرب الروسية الأوكرانية وكذلك بسبب تداعيات فيروس كورونا وتأثيرها المستمر على الاقتصاد العالمي لحين اللحظة.

تراجع في أسعار الدولار عالميًا

أفادت مصادر إعلامية صباح اليوم، بأن سعر الدولار الأمريكي قد تراجع بشكل واضح لليوم الثالث على التوالي وذلك على مستوى البورصات العالمية، وهذا في الوقت الذي يترقب فيه كل المستثمرون نتائج انتخابات التجديد النصفي في الولايات المتحدة خلال هذه الفترة.

وأوضحت التقارير، بأنه لا يمكن التنبؤ بما سيحدث للدولار الأمريكي خلال الأيام المقبلة، وهل من الممكن بأن يواصل تراجعه وانخفاضه، أم أن هناك صحوة قادمة في سعر العملة الخضراء خلال الساعات القادمة.

سعر الدولار اليوم أمام الجنيه المصري

كشفت البنوك المصرية صباح اليوم الخميس 10 نوفمبر 2022 عن وجود ثبات في سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه، حيث لم يتحرك السعر بشكل كبير مع بداية التعاملات اليوم بالمقارنة بما كانت عليه الأمور يوم أمس الأربعاء.

وبحسب التقارير، فإن سعر الدولار الأمريكي قد سجل كمتوسط 24.40 جنيه داخل عدد كبير من البنوك العاملة في السوق المصري، ويمكن الآن الإطلاع على آخر تحديثات سعر العملة الخضراء أمام الجنيه من خلال الجدول المحدث بشكل تلقائي ومستمر على مدار الساعة.

[table id=usd /]