“صدمة مدوية”.. الأهلي يتلقى ضربة موجعة بسبب كهربا ويفاجئ جمهور الأهلي

قد علمنا سابقاً أزمة اللاعب محمود كهربا مع نادي الزمالك وأنه كان عليه غرامة يجب دفعها، وفي هذا السياق تم التأكيد على أن المهلة التي أعطاها اتحاد كرة القدم (فيفا) للاعب محمود كهربا هي حتى شهر ديسمبر القادم من العام الجاري 2022، وهذا وفق تأكيد الإعلامي إسلام صادق.

كما أضاف الإعلامي أن غرامة اللاعب كهربا تصل إلي حوالي 2 مليون و650 ألف دولار أمريكي،وليس هذا فقط بل في حالة عدم دفع اللاعب كهربا لهذه الغرامة المالية في المدة المحددة لها، فسيكون من المحتمل توقيع عقوبة لمدة ستة أشهر مرة أخرى أو مضاعفتها لمدة عام كامل، وسنخبركم بتفاصيل الموضوع بالكامل خلال السطور القادمة.

زيارة وفد الاتحاد الدولي والإفريقي

تم استقبال وفد الاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم من قبل النادي الأهلي يوم الأربعاء الماضي،وقد شارك في استقبال وفد الضيوف خالد مرسي مدير المقر، وحسام غالي عضو المجلس، وخالد مرتجي أمين صندوق النادي، وكذلك حنان الزيني مديرة اللوائح والتراخيص.

وجاءت هذه الزيارة تلبية من القلعة الحمراء لطلب الاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم لزيارة مقر النادي الأهلي، وذلك في ختام دورته الخاصة بالقانون الدولي لكرة القدم نظراً لمكانة الأهلي وتاريخة العريق سواء على مستوى إفريقيا أو العالم.

وفي هذا السياق قام الوفد بعمل جولة داخل مقر النادي الأهلي بالجزيرة واشتملت هذه الجولة على رؤيتهم لصالة الأمير عبد الله الفيصل، ودولاب البطولات، وغرف ملابس الفريق الأول لكرة القدم بالإضافة كذلك لملعب مختار التتش،وفي هذا السياق نقل المهندس خالد مرتجي ترحيب رئيس نادي الأهلي محمود الخطيب بالوفد وكل أعضائه،حيث أن رئيس النادي يخضع لفحوصات طبية في الوقت الحالي خارج مصر.