“مفيش غلا تاني”.. بهذه الطريقة العبقرية يمكنك تقليل فاتورة الكهرباء إلى 50%.. ندمت إني مجربتهاش من زمان 

طريقة تقليل فاتورة الكهرباء، يعود ارتفاع أسعار فواتير الكهرباء إلى عدة أسباب منها ما يتعلق بزيادة استهلاك الطاقة الكهربايية ومنها الاستخدام المفرط لأجهزة كهربائية دون الحاجة إلى ذلك فعلياً، واليوم سوف نخبرك بطريقة علقرية سحرية تساعدك على تقليل فاتورة الكهرباء إلى 50% دون تقليل معدل استخدام الأجهزة الكهربائية على الإطلاق، وإليك التفاصيل في السطور القادمة.

حيلة عبقرية لتقليل فاتورة الكهرباء

"مفيش غلا تاني".. بهذه الطريقة العبقرية يمكنك تقليل فاتورة الكهرباء إلى 50%.. ندمت إني مجربتهاش من زمان 

هناك أكثر من حيلة تمكن المواطنين من تقليل فاتورة الكهرباء بسهولة دون الحاجة إلى تقليل استخدام الأجهزة الكهربائية في المنزل، ومن بينها استخدام الملح حيث يساعد على تقليل معدل استهلاك الكهرباء وخفض الفاتورة إلى حد كبير عن طريق وضع كمية منه داخل ورقة من الألومنيوم بعدها نقوم بلفها عليه جيداً.

وبهذه الطريقة يمكن وضع هذا المكون على العداد الكهربائي وبعدها سوف ينخفض سعر فاتورة الكهرباء بنسبة 100% لأن الملح سوف يقلل من دوران العداد ولن يجعله يسير بسرعة عند الاستهلاك.

أجهزة تسحب طاقة كهربائية عالية

على رأس هذه الأجهزة الكهربائية السخان حيث يعد هو السبب الرئيسي وراء ارتفاع فاتورة الكهرباء وذلك بسبب أننا نستخدمه أثناء الاستحمام وهو ما يجعله يستهلك الكهرباء بصفة مستمرة من أجل تسخين الماء لكن من الأفضل أن يتم استخدامه قبل ذلك بنصف ساعة والقيام بتعطيله أثناء الاستحمام فقط كي لا يسحب المزيد من الكهرباء أثناء عملية تسخين المياه.