بالقوة الضاربة.. تعرف علي قائمة منتخب الارجنتين كاس العالم 2022 في قطر

قائمة منتخب الارجنتين كاس العالم 2022، أعلن المدير الفني ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم قائمة المنتخب الرسمية المشاركة في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 التي سوف تنطلق يوم الأحد الموافق 20 نوفمبر الجارى حتى يوم 18 من شهر ديسمبر القادم وذلك بمشاركة 32 منتخب على اللقب المونديالي الذي يقام لأول مرة في قطر.

قائمة منتخب الارجنتين كاس العالم 2022

بالقوة الضاربة.. تعرف علي قائمة منتخب الارجنتين كاس العالم 2022 في قطر

وشهدت قائمة منتخب الأرجنتين تواجد النجم ليونيل ميسي على رأس القائمة كما شهدت عودة باولو ديبالا مهاجم فريق روما بعد التعافي من الإصابة التي تعرض لها، كما تم استبعاد لو سيليسيو من القائمة بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرًا وجاءت القائمة بالكامل على النحو التالي:

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز(أستون فيلا)، رولي (فياريال)، أرماني (ريفر بليت).

خط الدفاع: مولينا (أتلتيكو مدريد)، مونتيل (إشبيلية)، كريستيان روميرو (توتنهام)، جيرمان بيزيلا (ريال بيتيس)، نيكولاس أوتاميندي (بنفيكا)، ليساندرو مارتينيز، ماركوس أكونيا، نيكولاس تاجليافيكو، خوان فويث.

خط الوسط: رودريجو دي بول، لياندرو باريديس (يوفنتوس)، أليستر، رودريجز، إينزو فرنانديز، بالاسيوس.

خط الهجوم: أنخيل دي ماريا (يوفنتوس)، لاوتارو مارتينيز (إنتر ميلان)، ليونيل ميسي (باريس سان جيرمان)، باولو ديبالا (روما)، خواكين كوريا، نيكولاس جونزاليس، جوليان ألفاريز.

مجموعة الأرجنتين في كأس العالم

ويقع منتخب الأرجنتين في المجموعة السادسة رفقة كلاً من السعودية والمكسيك وبولندا، وسوف يفتتح رفقاء ليونيل ميسي بطولة كأس العالم وهو يواجه منتخب السعودية وثاني المباريات ضد المكسيك وآخرها ضد بولندا.