“12% بس اللي يعرفوها” .. تعرف على طريقة تشغيل راوتر الإنترنت المنزلي لمدة تتخطي ال 16 ساعة .. بعد انقطاع التيار الكهربائي عنه !!

يعاني الكثير في الكثير من مناطق العالم المتفرقة من مشكلة انقطاع التيار الكهربائي، تلك الأمر التي قد يتسبب في الكثير من الأعباء والتي منها هي انقطاع الانترنت المنزلي بسبب انقطاع التيار، ويسعي الكثير من الناس إلى البحث عن طريقة ما ، قد تمكنهم من استعادة الإنترنت المنزلي بعد انقطاع التيار ، لذا فاليوم ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم تفاصيل عن بعض الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على اطول فترة ممكنة من تشغيل الراوتر المنزلي بعد انقطاع تيار الكهرباء عنه لمدة قد تصل إلى 16 ساعة بل ويزيد.

الكشف عن أفضل أماكن وضع راوتر

طريقة تشغيل الراوتر بدون كهرباء

في الغالب يتم التغلب على تلك المشكلة بحيث يتم تصنيع مجموعة من الراوتر الجديدة المتوفر بها مكان وصلة USB، حتى يتم توصيلها بجهاز صغير اسمه الباور بانك، أما عن الباور بانك فهو جهاز صغير يتم شحنه بالكهرباء، ثم يتم توصيله بالموبايلات أو الراوتر لتوصيل الكهرباء المخزنة فيه إليهم فيعملوا حينما تكون الكهرباء غير متاحة

نصائح لزيادة سرعة الإنترنت

كان صاحب فكرة استخدام الباور بانك في تشغيل الرواتر موقع اسمه WikiHow، ثم اهتم هذا الموقع بذكر بعض الإرشادات لكي يعمل النت بسرعة أكبر مما عليه حاليًا، وهي كالآتي:

  1. يجب أن يتم اختيار مكان مناسب للراوتر حتى تكون الأجهزة المتصلة به تلتقط إشاراته في أي مكان داخل المنزل.
  2. يجب الا تضع الراوتر بالقرب من مكان زجاجي حتى لا يعكس الزجاج موجات الراوتر فيقلل ذلك من كفاءة عمله.
  3. يجب أن تحرص دائما على وضع الرواتر في مكان تتوفر به التهوية المناسبة.