شتيمة بالأب والأم.. مرتضي منصور يهاجم عمرو أديب وشيرين وحسام حبيب وتصريحات نارية

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أمس الجمعة، إنها تزوجت مجددًا من الفنان حسام حبيب، وتم عقد القران يوم الخميس الماضي، بحضور أصدقاء مقربين، بالرغم من الأحداث التي تمر بها البلاد، إثر التداعيات الاقتصادية ومؤتمر المناخ.

وطالبت شيرين الجمهور بالدعاء لها من أجل العيش في حياة زوجية سعيدة مع حسام حبيب لأنه حبها، مؤكدة أنها ستجعل حياتها خصوصية الآن فصاعدًا، وطمئنت الجمهور بأنها الآن في عصمة الرجل الذي حماها وأعطاها الحب منذ البداية، أوضحت أنهم تعرضوا لسحر وتم حله بأمر الله.

ولفتت إلى أنها تعتذر لزوجها الفنان حسام حبيب، على ما صدر منها قبل ذلك، موضحة أنها تريد غلق صفحة حياتها مع الناس، لأنها كانت السبب في فتح هذه الصفحة للناس مما جعلهم ينشغلون بها وتصدرت التريند على محرك بحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي.

تعليق مرتضي منصور

وأكدت شرين خلال مداخلة هاتفية من الإعلامي المصري الشهير، عمرو أديب، أنها أرهقت الإعلام والجمهور وأقلقتهم كثيرًا عليها، مما جعل مرتضى منصور يكشف أن البلاد كانت تمر بظروف عصيبة وتقف على قدم واحدة، بينما الإعلام منشغل بمشاكل شرين، وما يحدث يعتبر فيلم هيندي.

https://www.facebook.com/watch/?v=487685999996297

شرين تخسر تعاطف الجمهور

لاقت الفنانة شرين عبد الوهاب الكثير من الدعم من النجوم والجمهور قبل نحو شهر، وجاء ذلك إثر أزمتها التي استمرت حتى بعد تأكيد خبر خروجها قبل أيام من المستشفى، ولكن الموقف تغير بالكامل بعد تصريح محاميها ياسر قنطوش.

شتيمة بالأب والأم.. مرتضي منصور يهاجم عمرو أديب وشيرين وحسام حبيب وتصريحات نارية

وأحدث ذلك تغيرًا جذريًا في موقف الرأي العام تجاه قضية شيرين، وتحول الموقف من تعاطف وتأييد إلى توبيخ عليها، وأوضح أحد المتابعين أنها النموذج النسائي الذي يختار جلاده، والآخر يرى أنها تخسر دائرة المقربين منها لعودتها لحسام، كما أنها خسرت تكاتف الناس معها.