’’يارتني عرفت الوصفة دي من زمان’’.. وصفة جهنمية لتنظيف طاسة القلي من الدهون والحروق ..2% بس اللي عرفوا الوصفة دي !!!

طاسه القلي من أكثر الأواني التي يتم استخدامها في المنزل من بين ادوات المطبخ المختلفه وذلك للقيام باستخدامها في القلي والتحمير الشبه يومي ولذلك تتعرض الطاسه إلى الحروق، وتراكم الدهون عليها من الداخل والخارج اكثر  وهو ما يجعل تنظيفها أمر صعب وشاق على الكثير من ربات المنزل ولذلك احترنا لكم اليوم بعض الوصفات البسيطه والسهله التي تقضي على كافه هذه الدهون..

وصفه لتنظيف الطاسه من الحروق والدهون

تعتمد هذه الوصفه المميزه على بعض المكونات السهله والبسيطه التي من خلالها يتم القضاء على جميع الدهون والحروق المتراكمه على الطاسه وتمثلت هذه الطريقه في؛

لتنظيف الدهون والحروق من الطاسه أولا يتم احضار ثلاثه اكواب من الماء الساخن وقطعه من تلك المواعين ومعلقه خشبيه ونصف كوب من سائل غسيل الاطباق وايضا ثلاثه معالم كبيره الحجم من ملح الطعام وايضا معلقه ونصف بيكربونات الصوديوم.

’’يارتني عرفت الوصفة دي من زمان’’.. وصفة جهنمية لتنظيف طاسة القلي من الدهون والحروق ..2% بس اللي عرفوا الوصفة دي !!!
طريقة تنظيف طاسة القلي

اولا يتم إحضار كميه من الماء ويتم وضع الطاسه بداخلها وتترك على النار حتى تصل لمرحله الغليان وبعدها يتم اضافه بيكربونات الصوديوم والملح داخل الماء والطاسه التي على النار.

ثانيا بواسطة المعلقه الخشبيه يتم ازاله البقع التي توجد على الطاسه ثم يتم رفعها من على النار وتترك جالبا حتى تهدأ ثم يتم وضع سائل غسيل الأطباق، وبواسطه السلك يتم غسل الطاسه جيدا لترى أنها أصبحت لامعه وجديده تماما.