حقيقة مفاوضات الزمالك مع نجم الإسماعيلي.. اعرف الجديد 

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لإبرام عدد من الصفقات القوية التي تدعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال شهر يناير المقبل، من أجل المنافسة على البطولات المحلية والإفريقية، ومن أجل الحفاظ على لقبي الكأس والدوري والأهم اغتنام الأميرة السمراء الغائبة عن خزائن النادي لأكثر من عشرين عاما.

وترددت أنباء مؤخراً عن انتقال نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاسماعيلي للقلعة البيضاء خلال يناير المقبل، ألا وهو عبدالرحمن مجدي نجم الدراويش خاصة بعد أزمته الاخيرة مع الإسماعيلي ورئيس النادي يحيى الكومي.

وكشف مصدر مطلع داخل نادي الاسماعيلي حقيقة هذه الأقاويل، حيث أكد أن إدارة الزمالك لم تتحدث بشأن عبدالرحمن مجدي، لا من قريب أو من بعيد، وان ما بتردد عار من الصحة، مشيرا أن إدارة الفريق لا تمانع في خروج اللاعب خال وصول عرض مناسب.

ووفى سياق آخر، يسعى فيريرا لمعالجة الأخطاء وتصحيح المسار، خاصة بعد التعادل الإيجابي الاخير أمام إنبي فى لقاء الجولة الرابعة من بطولة الدوري وقبلها الخسارة أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي فى كأس السوبر المصري الذي خاضه الابيض باعتباره بطلا للدوري الممتاز ولكاس مصر، فيما شارك فيه الأهلي باعتباره وصيف البطولتين، وذلك بهدفين دون رد على ملعب هزاع بن زايد بالامارات، احرزهم برونو سافيو صفقه الأهلي الجديدة وكريم فؤاد فى الوقت الاخير.