” هيفوتك نص عمرك لو مجربتهاش”…. استخدامات رهيبة لن تعرفيها من قبل لقصافة الاظافر هتوفر عليكي مصاريف أمور كتير ..!

يقتصر إستخدامات قصاقة الظوافر في قص الأظافر بشكل عام، لذا يجهل عدد كبير من الأشخاص حول إستخدامات قصافة الأظافر في أكثير من مجال، فمن خلال السطور القادمة من هذا المقال سوف نوضح لكم أبرز الحالات التي يمكننا إستغلالها بشكل عام حتى تغنيك عن شراء الكثير من المعدات الأخرى، بالاضافة الى ذلك أيضا يوفر إستخدامات قصافو الأظافر فى تقصير الوقت، التي يمكن أن تقوم بها القصافة سوف تتفاجأ كثيرا لأنك حتما لما تعرفها من قبل، فيما يلي:

إستخدامات أخرى لقصافة الأظافر

  1. اولا تستخدم الفتحة التي تتواجد في القصافة في اللعديد من الأعمال اليوية، بمعنى أصح يمكن إستغلال تلك الفتحة في الأعمال اليديوية التي تتمثل بالخيوط، وذلك على النحو التالي وضع الخيط في هذه الفتحة وامداد الخيط وتوصيل القصافة بجانب بكرة الخيط وذلك يمنع فك البكرة باستمرار أثناء الشغل،  ويجعل مساحة الخيط المفكوك مناسبة لما يتم سحبه واسخدامه فقط.
  2. عند إستخدام الجزء المنحني  بالقصافة يمكننا إستغلاله في فتح زجاجات المياة الغازية بالإضافة الى ذلك ايضا يمكننا نستخدمه أغطية البرطمانات التى يصعب فتحها بإعتبارها أول مرة يتم فتحها.
  3. يمكن استخدامها في قص طبقات البلاستيك الموجودة على الأسلاك الكهربائية، وتعتبر هذه الطريقة مجدية للعاملين بمجال الكهرباء.
  4. يمكننا أيضا إستخدام قصافة الأظافر في أعواد البخور ويتم ذلك منوع من أنواع الحامل لعود البخور، فمن السهل أن يتم وضعه في الفتحة المخصصة، ومن ثم نقوم بوضع طبق طبق بلاستيكي من أجل تجنب وقوع الرماد على الأرض أو السجاد.