“جنيه واحد بس في التلاجه هينقذ حياتك أنت وأولادك من الخطر !!”.. لماذا يجب ترك عملة معدنية في الفريزر قبل مغادرة المنزل ؟.. تعرف على السر الآن!!

كثير منا يتنقل من مكان لآخر ومن بلد لآخر نظرا للظروف الإقتصادية أو غيره، وعند السفر نترك منزلنا ونغلق عدادات الكهرباء والمياه ومحابس الغاز، وجميع الأجهزة الكهربائية ماعدا الثلاجة بسبب وجود الطعام بداخلها واستخدام الفريزر في تخزين اللحوم والمجمدات، وبسبب سافرنا الطويل يجب وضع قطعة من المعدن في كوب به ماء، ونضع الكوب في الفريزر، وحتى تتعرف على السبب والطريقة تابع معنا هذا التقرير.

عند السفر ضع عملة من المعدن في الفريزر

أترك الطعام لمدة طويلة في الفريزر أو الثلاجة ولا تقلق إذا وضعت قطعة معدنية في الثلاجة عند سفرك، ويمكنك تركة كما تشاء، حتى لا يفسد الطعام ويدمر صحة الإنسان بسبب احتمالية انقطاع الكهرباء فجأة ولمدة أطول ثم يعود ليتجمد مرة أخرى ثم بعد ذلك تنقطع الكهرباء في أي وقت آخر وهكذا مما يسبب فساد الطعام ولا يصلح للاستخدام وطهيه.

 

العملة المعدنية في الفريزر وأهميتها

 

عند وضع عملة من المعدن في كوب به ماء، وتركه في الفريزر، تصبح العملة في أعلى كوب المياة وتتجمد على ذلك الوضع، وعند السفر طويلا وانقطاع الكهرباء التلج ينصهر وتتحرك العملة عن مكانها الأصلي، ثم بعد ذلك تتجمد مرة أخرى على الوضع الثاني وبذلك تتعرف على إذا كانت الكهرباء انقطعت أم لا، وتتعرف على صلاحية طعامك المجمد في الفريزر حتى بعد وقت طويل.