ذروتها الثلاثاء.. تحذير شديد من حالة الطقس اليوم وغدا: أمطار وسحب رعدية على القاهرة و الإسكندرية

تحذيرات مستمرة من قبل الهيئة العامة للأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس خاصة خلال اليوم الثلاثاء الموافق 15 نوفمبر والعامل الحالي 2022 وقيل إن اليوم هو الأسوأ على الإطلاق لأن متوقع أن يكون هناك تقلبات في الجو سيئة للغاية ما بين سقوط أمطار غزيرة جدا وقد يكون هناك كذلك أجواء رعدية وهذا ليس في كل المحافظات بل التركيز على  المناطق السواحل الشمالية والدلتا وشمال سيناء.

على جانب أخر نلاحظ جميعنا بأن هناك انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وهذا ما تم تأكيده من قبل الأرصاد الجوية والتي أوضحت أن هذا الانخفاض سوف يكون في وسط وشمال الجمهورية،بينما لمعظم المناطق في القاهرة ومن المقرر أن يكون الطقس متوسط الحرارة نهارا مرتفع الحرارة بعض الشيء ولكن في المناطق الجنوبية للبلاد وكذلك مدن البحر وسوف تزداد البرودة في الليل بشكل كبير في مرتفعات جنوب سيناء.

وننتقل الآن إلى درجات الحرارة في بعض المحافظات حيث أن درجة الحرارة بمحافظة القاهرة تسجل. 24 درجة مئوية نهارا، و16 درجة ليلا بينما محافظة الإسكندرية 22 درجة مئوية نهارا، و17 درجة ليلا مرورا بمحافظات شمال الصعيد سوف تسجيل 13 درجة مئوية على محافظات خلال ساعات الليل وأخيرا جنوب مصر. من المقرر أن يسجل بالغد 30 درجة مئوية نهارا و 16 درجة ليلا.

وإلى هنا نكون انتهينا من سرد هذا الموضوع بذكر أهم تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية بخصوص الطقس تابعونا لكل ما هو جديد.