وظيفة الأحلام.. “إلحق جهز ورقك” 6 بنوك تعلن عن وظائف شاغرة للشباب بينها بنك مصر والتقديم بهذه الشروط

إذا كنت تبحث عن عمل في مجال البنوك، فقد جهزنا لك اليوم بعض الوظائف الشاغرة والتي قد أعلنت عنها مجموعة من البنوك على حساباتها الرسمية على لينكد إن، ومن بينها بنك مصر، وبنك المشرق، كما تتضمن هذه الوظائف مجموعة من الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين، وسنوضح لكم الوظائف الشاغرة في كلى البنكين وكذلك الشروط الواجب توافرها في المتقدمين.

وظائف بنك مصر وشروطها

تم الإعلان عن فرصة عمل كمسؤول المعاملات المصرفية العالمية من قبل بنك مصر، وتحديداً على حساب البنك الرسمي على لينكد إن، ويشترط لشغل هذه الوظيفة الآتي:

  1. أن يكون المتقدم خريج جامعي بتقدير جيد كحد أدنى.
  2. لديه 4 سنوات من الخبرة.
  3. لا يوجد لهذا المتقدم أقارب في بنك مصر.
  4. كما يشترط أن يكون مقيماً في القاهرة.
  5. بالإضافة لكون المتقدم متمرس في اللغة الإنجليزية.

وظائف بنك المشرق وشروطها

وفي نفس السياق أعلن بنك المشرق على صفحته الشخصية على على موقع لينكد إن، عن حاجته لشغل وظائف معينة وهي التجزئة المصرفية، ووظيفة مدير التدقيق، مع وجود عدة شروط وهي:

  • معرفة المتقدم بإدارة المنتج والعمليات معرفة جيدة.
  • ويفضل وجود خبرة لدى المتقدم في نمذجة مخاطر الائتمان وكذلك إدارة مخاطر المؤسسة، وإرشادات بازل والمعيار الدولي لإعداد التقارير المالية.
  • وجود خبرة لدى المتقدم تقدر بأكثر من 10 سنوات في المراجعة، وذلك في دور الخدمات المصرفية للأفراد، مع وجود إمكانات تنفيذية مثبتة وفقًا لجداول زمنية محددة.
  • أن يكون المتقدم يعرف كيفية تطوير الاستعلام وذلك عن طريق SQL أو عن طريق منهجيات التدقيق المستمر أو قواعد بيانات مماثلة، وذلك إضافة لتحليلات بيانات الأعمال.
  • أن تتوافر لدى المتقدم مهارات الاتصال اللفظي وكذلك الكتابي والعرضي الفعال، بالإضافة لمهارة كتابة التقارير.