محاولة أخيرة.. قرار حاسم من الخطيب لإنقاذ مسيرة موهوب الأهلي

تشهد جدارن النادي الأهلي مؤخراً أزمة صادمة لأحد لاعبي الفريق، بعد قرار كولر المدير الفني للأهلي، خروج اللاعب من حساباته، وفضل عدم تواجده في التدريبات والمباريات، واستعباده بشكل دائم بجانب تدريباته مع الناشئين، حيث أبدى المدرب غضبه عقب فشل إعارة اللاعب إلى أي فريق بناء على تعليماته وتوجيهاته الفنية خلال الفترة الحالية.

قرار حاسم من محمود الخطيب

وأشارت تقارير من داخل التتش، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، تدخل بشكل حاسم من أجل تجديد الثقة في محمد محمود لاعب الأهلي المستبعد من أجل منحه فرصة المشاركة قبل الميركاتو الشتوي يناير المقبل، حيث أن الخطيب لا يزال يثق في قدرات اللاعب ويراه خيارًا مميزًا وسط صفوف الأحمر خلال السنوات المقبلة.

وأضافت التقارير أن الخطيب سيعقد جلسة مع كولر وسيوصي بمنح محمد محمود فرصة جديدة مع الأهلي، رغبةً من الخطيب في الحكم على اللاعب بشكل نهائي قبل اتخاذ قرار بإعارته في ميركاتو الشتاء وضم لاعب وسط جديد.

مارسيل كولر

ويبحث مارسيل كولر عن استغلال فترة التوقف من أجل تطوير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعدادا لخوض منافسات الدوري خلال فترة إقامة كأس العالم 2022 في قطر والمقرر إقامته خلال شهر نوفمبر وديسمبر.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره فريق المقاولون العرب يوم 27 نوفمبر في ربع نهائي كأس مصر، على ملعب استاد الأهلي we السلام.