الثقب الذي أنقذ حياة عائلة كاملة !! .. ثقب حوض الحمام الصغير طلع كنز كبير… هل تعلم ما هو سر وجود ثقب صغير في حوض الوش !!

عند البحث عن أشياء عديدة من حولنا سنجد أن هناك العديد والكثير من الأدوات من حولنا نستخدمها يوميًا، ورغم ذلك لا نعرف سر وجودهم في حياتنا، بالإضافة إلى ذلك كثير من الأشخاص وربات البيوت لا يعلمون عن أي شيء مثل الفتحة الموجودة في الحوض في الحمام والمغاسل وهي أساس الأشياء الذي لها ثقوب أو فتحات والكثير لا يعرفون سبب تصميم هذه الثقوب في الأحواض.

لكن قلة فقط من مستخدمي تلك الأحواض الذي تستخدم في الحمام أو المطبخ يعرفون عنها، ومن بين الأشياء الذي يستخدمها صاحب المنزل أكثر من غيرهم خلال النهار لغسل الأشياء وإعداد الطعام اليومي، وكذلك المشروبات هي تلك الأحواض، لذلك سنشرح لكم اليوم من خلال هذا المقال سر وجود ثقب صغير في حوض الوش.

سر وجود فتحة دائرية في الحوض

حيث إن جميع الأحواض المستخدمة بما في ذلك أحواض المطبخ أو الحمام، بها ثقب في المنتصف فوق الحوض، لكن العديد منهم لا يعرفون سبب هذه الفتحة، أو أنهم لم يسألوا أنفسهم حتى عن الغرض من هذه الفتحة.

ثقب الحوض

حيث إن صمم مخترع الحوض تلك الفتحة المستديرة في الحوض لتصريف المياه عند انسداد الحوض بدلاً من إغراق المكان، سيتمكن من إبقائه في حالة جافة ودون إغراق باقي المنزل