هيئة تقويم التعليم والتدريب تعلن عن وظائف خالية للجنسين في المملكة.. اعرف التفاصيل

أعلنت هيئة تقويم التعليم والتدريب، عن إتاحة وظائف خالية(للجنسين) حيث قالت هيئة تقويم التعليم والتدريب من خلال موقعها الإلكتروني عن توفير عدد من الوظائف في تخصصات متعددة، من خلال مركز قياس، للعمل في عدد من مدن المملكة العربية السعودية، وخلال السطور التالية نستعرض تفاصيل تلك الوظائف الشاغرة.

وظائف شاغرة
وظائف شاغرة

المسميات الوظيفية

  1. متعاون مقر اختبارات المحوسبة مهد الذهب.
  2. متعاون مقر اختبارات المحوسبة العلا.
  3. أخصائي تقويم .
  4.  مشرف عمليات التقويم .
  5. متعاون لمراقبة مقر اختبارات المحوسبة نجران .
  6. متعاون لمراقبة مقر اختبارات المحوسبة جازان .
  7. متعاون لمراقبة مقر اختبارات المحوسبة الرياض .
  8. متعاون لمراقبة مقر اختبارات المحوسبة رفحا.
  9. متعاون لمراقبة مقر اختبارات المحوسبة جدة.
  10. متعاون لمراقبة مقر اختبارات المحوسبة الطائف .
  11. وظائف أخرى مختلفة .

موعد التقديم

كما أفادت هيئة تقويم التعليم والتدريب، بأن التقديم مُتوفر اعتبارا من تاريخ يوم الثلاثاء الموافق 15 نوفمبر 2022م .

طريقة التقديم

والتقديم للوظائف متوفر من خلال الموقع الإلكتروني للتوظيف، ويمكن معرفة تفاصيل أكثر وشروط الوظائف التي تم الإعلان عنها، من خلال هذا الرابط.

تقويم التعليم والتدريب تعتمد 17 برنامجًا أكاديميًا

الجدير بالذكر أن هيئة تقويم التعليم والتدريب، ممثلة في المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي «اعتماد»، قد قامت بتوقيع معاهدات لاعتماد سبعة عشر برنامجًا أكاديميًا لجامعة الحدود الشمالية، وذلك في مقر الهيئة بالرياض .

وضمت تلك المعاهدات توقيع (17) برنامجًا في مرحلة البكالوريوس وهي: (الطب والجراحة، ودكتور صيدلي، وعلوم التمريض، وتقنية المختبرات الطبية، والتغذية الإكلينيكية، والهندسة المدنية، والهندسة الكهربائية، والهندسة الميكانيكية، والهندسة الكيمائية، والهندسة الصناعية، وعلوم الحاسبات، ونظم المعلومات، وتقنية المعلومات، والمحاسبة، والتمويل، والتسويق، والقانون).

الجدير بالإشارة أن هيئة تقويم التعليم والتدريب تعمل طبق رسالتها وأهدافها، بالتنسيق الدائم مع وزارة التعليم والجامعات السعودية؛ للمساعدة في زيادة جودة التعليم والتدريب وكفاءتهما بما يساعد على تحقيق أغراض رؤية المملكة العربية السعودية 2030 .