“الإجابة ستفاجئك” ماهو اسم الحيوان الوحيد الذي لم يصعد سفينة سيدنا نوح عليه السلام!؟؟

تعتبر قصة سيدنا نوح وقومه من اشهر القصص التي تم ذكرها في القرآن الكريم، والتي يعرفها الكثير من المسلمين، ويعتبر سيدنا نوح من الأنبياء التي تعذب كثيراً في دعوة قومه إلي عبادة الله الواحد فظل يدعو قومه سنين كثيرة، كان سيدنا نوح كثير الشكر والحمد فطلب منه الله عز وجل أن يدعو قومه وظل يدعو قومه 950 عام وكانوا يستهزئون به ويضحكون عليه، إلي أن الله عز وجل أوحي إليه أن يقوم ببناء سفينة ولا يحزن، وكان أثناء صنعه للسفينة يمر عليه الكفار ويضحكون عليه بسبب عدم وجود ماء فكيف تسير السفينة.

كيف صنع نبي الله نوح السفينة

أمر الله عز وجل أن يقوم ببناء السفينة باستخدام اوراق الشجر وكان كلما يمر عليه القوم يستهزئون به وهو كان لايستمع إليهم ويستمر في بناء السفية، حتي بني السفينة وأصبحت سفينة كبيرة ومتينة تتحمل الكثير من الأشخاص وعالية الارتفاع، بالرغم من أن الجفاف كان موجود ولا يوجد أي بحر أو مياه، إلا أن قام بصنع السفينة وانتظر أمر الله عز وجل،  حتي أوحي إليه الله بأن ياخد من إنسان وحيون ذكر وانثي وهكذا يكون بدأ الطوفان.

“الإجابة ستفاجئك” ماهو اسم الحيوان الوحيد الذي لم يصعد سفينة سيدنا نوح عليه السلام!؟؟ “الإجابة ستفاجئك” ماهو اسم الحيوان الوحيد الذي لم يصعد سفينة سيدنا نوح عليه السلام!؟؟

ما هو الحيوان التي لم يصعد سفينة سيدنا نوح

ركبت السفينة العديد من الأشخاص الذين آمنوا بالله وبنبي الله نوح، وايضاً بعض الحيوانات، ولكن يوجد حيوان لم يصعد السفينة اختلفت الأقاويل وقامت ابحاث كثيرة حول معرفة السبب وراء هذا، ولكن ل هذا اللغز هو السمك لا يستطيع الركوب علي السفينة.