’’خليك صنايعي في بيتك’’.. طريقة جهنمية لضبط الدش بدون رسيفر أو تلفزيون ..وعدم إنقطاع الإشارة نهائياً ’’

طريقه ضبط الدش بدون تليفزيون او ريسيفر من الطرق الهامة التي يبحث منها عدد من الأشخاص الذين يعانون من انقطاع الإشارة بصوره دائمه وهو ما يجعلهم غير قادرين والقنوات الفضائية،ابحث هؤلاء عن افضل طريقه للقيام بضبط الدش لمعاوده متابعه جميع القنوات الفضائية ومشاهده البرامج وجميع الفقرات التي تعرض على مدار اليوم دون انقطاع في الإشارة.

طريقه ضبط الدش بدون التلفزيون أو ريسيفر

القيام بالضبط الدش دون القيام باستخدام الرسيفر أو التلفزيون تعتمد ذلك على القيام بالصعود إلى اعلي المنزل والحرص على أن يكون وضع طبق الدش بنفس اتجاه أطباق الدش الأخرى من الجيران وهو الوضع الخاص بالاستقبال الإشارة، ويتم تحريك العدسة ببطء لحين عودة الإشاره مع مراعاة أن يكون احد الأشخاص يتواجدون أمام التلفزيون ويتم التحدث معهم عبر الهاتف للتأكد من أن الإشارة عادت  ثم يتم ربط العدسة مره اخرى ببطء حتى لا تنقطع الإشارة مره اخرى.

طريقه ضبط الدش بدون التلفزيون أو ريسيفر

طريقه ضبط صاموله الدش

يمكنك ضبط صاموله الدش بكل سهوله للتأكد من عدم انقطاع القنوات مره اخرى وهي من خلال أحضار صاموله الدش واله حاده وولعة، وشريط لحام.

أولا القيام باحضار صاموله الدش ثم القيام بقياس نفس طول الصاموله من سلك الدش، وبواسطه الأله الحادة يتم تقشير السلك.

ثانيا يتم أحضار الولاعه والقيام بالتخلص من الأسلاك صغيره الحجم التي تكون بجانب السلك الرئيسية لسلك الدش

ثالثا يتم لف شريط اللحام على الصاموله وسلك الدش معا لعدم انقطاع الإشارة مره اخرى ثم يتم ربط الصاموله في الريسيفر لعوده الإشارة.