5% بس اللي يعرف الفكرة العبقرية دي” استخدمي ورقة موجودة في بيتك” لطرد البرص” نهائياً… هيختفي في ثواني معدودة عند حرقها!!!

يعتبر الوزغة أو ما يطلق عليه البرص من الحشرات الزاحفة التي ينتشر وجودها مع بداية فصل الصيف بسبب إرتفاع درجات الحرارة والرطوبة الشديدة والتي تعد البيئة المناسبة لدورة حياتها، لذلك نجد الكثير من الناس يعانون من ظهورها في المنازل بشكل كبير وصعوبة التخلص منها، لهذا نحاول تقديم المساعدة في التخلص من الأبراص بشكل سريع وآمن بمكون سحري وفعال موجود في كل بيت ولن تلمحيه في بيتك مرة أخرى.

طريقة فعالة في طرد البرص من المنزل

يمكن استخدام بعض أنواع المصائد المخصصة للقضاء على الحشرات المنزلية الزاحفة من أهمها الأبراص التي تشكل ضرر كبير على صحة أفراد الأسرة وتسبب الكثير من الأمراض، وهذه المصائد عبارة عن وسائد بها طبقة لاصقة تؤدي إلى التصاق البرص بها عند السير فلا يتمكن من الحركة ويكون من السهل التخلص منه ورميه خارج المنزل، وأفضل الأماكن لوضع تلك المصائد بالقرب من النوافذ والأبواب وكذلك أي شقوق متواجدة في أركان منزلك.

5% بس اللي يعرف الفكرة العبقرية دي" استخدمي ورقة موجودة في بيتك" لطرد البرص" نهائياً... هيختفي في ثواني معدودة عند حرقها!!!

استخدام الأعشاب للتخلص من البرص نهائياً

توجد طرق أخرى تساعدك على القضاء على البرص في منزلك إلى الأبد وذلك باستخدام مكونات طبيعية بسيطة وغير مكلفة على الإطلاق حيث تتواجد في كل بيت منها الشيح الذي يعتبر من الأعشاب قوية الرائحة ونفاذة للغاية مما يجعل البرص يهرب سريعاً وذلك عند حرقها، كما يساعد الزعفران أيضاً برائحته النفاذة التي يكرهها البرص على الهروب سريعاً بلا عودة عند رش أماكن تواجده وزوايا المنزل.