احصل على قرض بقيمة 11 ألف جنيه شهريا من بنك ناصر بصورة البطاقة فقط لا غير

كيف تحصل على 11000 جنيه شهريًا؟ يفكر المواطنون في كيفية استثمار أموالهم وكسب أرباح شهرية والاستفادة من شهادات الادخار التي تقدمها البنوك ذات الفائدة المرتفعة، وأشهر هذه الشهادات ذات الفائدة المرتفعة هي شهادة بنك ناصر الاجتماعي الصادرة يوم الثلاثاء الماضي، مع تواريخ انتهاء مختلفة وإجراءات بسيطة، ويتم ذلك كجزء من تنويع محفظة المدخرات لجذب المزيد من العملاء من أجل الحصول على مثل هذه الشهادات.

تفاصيل شهادة بنك ناصر

كشف بنك ناصر عن تفاصيل شهادته الجديدة المقترحة، بما في ذلك شهادتين بمدد مختلفة 13٪، حيث أن فوائد الشهادات الجديدة التي يقدمها بنك ناصر عديدة. تبدأ أسعار الشهادة من 1000 جنيه وهي مضاعفاتها، وتحسب العائدات من اليوم التالي للإيداع، ويتم سدادها بعد 6 أشهر من تاريخ إصدار الشهادة، ويمكن الحصول على أموال الائتمان بموجب ضمان الشهادة التي تم إيداعها في البنك من ذي قبل.

كيف تحصل على 11000 شهريا؟

لكسب ما يقرب من 11000 جنيه شهريًا، يمكن للعميل شراء شهادة ادخار بقيمة 1 مليون جنيه بعائد 13٪ من بنك ناصر والحصول على 130 ألف جنيه (حوالي 10800 جنيه) كدخل سنوي جنيه شهريا، ولشراء شهادة ادخار جديدة مقدمة من بنك ناصر، قم بزيارة أقرب فرع لبنك ناصر الاجتماعي مع المستندات المطلوبة لإكمال عملية الشراء، مثل بطاقة هوية سارية المفعول أو جواز سفر ساري المفعول ورقم التأمين الخاص بك من البنك المتعامل معه.