عاجل.. نتائج جوائز جلوب سوكر 2022 كاملة || بنزيما يتفوق على محمد صلاح

كشفت نتائج جوائز جلوب سوكر 2022 في الحفل الذي أقيم اليوم ضمن فعاليات اكسبو دبي عن مجموعة من المفاجأت لعل من أبرزها حصول الدولي الفرنسي كريم بنزيما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الاسباني على جائزة أفضل لاعب في العالم على حساب الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق نادي ليفربول الانجليزي.

نتائج جوائز جلوب سوكر 2022

عاجل.. نتائج جوائز جلوب سوكر 2022 كاملة || بنزيما يتفوق على محمد صلاح

وشهدت نتائج جوائز جلوب سوكر 2022 حصول الدولي الفرنسي كريم بنزيما على جائزة الأفضل في العالم وهي التي تنافس فيها مع الدولي المصري محمد صلاح والنجم النرويجي ايرلينج هالاند

في الوقت الذي توج فيه الدولي النيجيري اليافع فيكتور أوسيمين بلقب أفضل لاعب صاعد في العالم بعد تألقه مع فريق نادي نابولي الايطالي.

وعلى مستوى المدربين حقق الايطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق نادي ريال مدريد الاسباني لقب أفضل مدرب في العالم بسبب النجاحات التي حققها مع الملكي خلال الموسم المنصرم.

فيما تمكن فريق نادي ريال مدريد من الحصول على جائزة أفضل نادي في العالم عقب الحصول على نسخة دوري أبطال أوروبا الاخيرة ولقب الدوري الاسباني موسم 2021-2022.

وفيما يخص الجوائز الفردية حقق راموس جائزة أفضل مدافع في التاريخ وأدريانو جالياني يفوز بجائزة أفضل مسيرة لمدير تنفيذي وتمكن خوسيه سانشيز (ريال مدريد) من الحصول على جائزة أفضل مدير تنفيذي في 2022 وخطف أوناي إيمري جائزة أفضل مسيرة تدريبية بينما حصدت أليكسا بوتياس نجمة برشلونة جائزة أفضل لاعبة في 2022.