“دور عليه في بيتك القديم”.. كنز كبير يوجد بداخل التلفزيون القديم .. قم بالبحث عنه الآن!!

هناك الكثير من الكنوز التي توجد في منازلنا ، والتي قد تحتوي على الذهب بشكل حرفي، لذالك فقد يبحث الكثير من الناس عن المقتنيات القديمة التي قد تحتوي على اشياء ثمينه، لذا فاليوم ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم أهمية التلفزيون القديم وكيفية صناعة صاعق كهربي من خلال التلفزيون.

"دور عليه في بيتك القديم".. كنز كبير يوجد بداخل التلفزيون القديم .. قم بالبحث عنه الآن!!
“دور عليه في بيتك القديم”.. كنز كبير يوجد بداخل التلفزيون القديم .. قم بالبحث عنه الآن!!

خطوات ايجاد الكنز داخل التلفاز

ابحث عن عدة فك التلفاز وابدأ في فكه باستخدام معدات الفك، ثم قم بإخراج البردة الداخلية ودقق جيداً في الزوايا الخاصة بالبردة وعندما تجد جهاز الضغط العالي الموجود بها قم بإستخراجه باستخدام جهاز الهوت اير وذلك بتوجيهه أسفل الجهاز لفصل أرجل القصدير المتصلة بالبردة.

طريقة عمل صاعق كهربائي من التفاز

والآن وبعد أن استخرجنا جهاز الضغط العالي سنتمكن من صنع أقوي جهاز صاعق كهربائي بالمنزل.. ولكن لابد أن نجد ترانز لمبة موفرة موجودة في المنزل ولكن شرط أن تكون كبيرة الحجم.. وبعدها سنبحث عن سلك طويل لكي نقوم بتوصيله بمدخل الترانز ولكن الآن إذا دققنا جيداً في الجانب الآخر سنج أربعة مخارج يُمكننا أن نقوم بتوصيل جهاز الضغط العالي في المخرج 1 والمخرج 4 .. والآن جاء وقت توصيل جهاز الضغط العالي في الطرفين 1 والطرف 2.. وبمجرد توصيل الكهرباء سنلاحظ الشرارة الكبيرة عندما نقوم بتجربته.. وهذا الصاعق له كثير من الفوائد منها الدفاع عن النفس ويُمكننا بيعه أو استخدامه.