“لو راجل هاتها فى الوقت المطلوب”.. إذا استطعت إستخراج كلب الراعي من هذه الصورة فأنت شخص عبقرى.. العبقري فقط يمكنه اكتشاف الكلب في 21 ثانية!

الوهم البصري هو طريقة لإختبار الذكاء والقدرة الذهنية، وهو صورة محيرة للعقل ورائعة للغاية لشيء أو رسم أو أشخاص يتحدى طريقة الدماغ في إدراك الأشياء، حيث يمكن للإنسان أن ينظر إلى الأشياء أو الصور بشكل مختلف مما يشكل تصورًا مختلفًا من كل زاوية، لذا فمن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم صورة بها راعيًا يقف وسط قطيع من الأغنام ووسط هذا القطيع يوجد كلب واحد مختبئ بين هذه الأغنام، فهل يمكنك استخراج الكلب من هذه الصورة في مده قليله لا تزيد عن 21 ثانيه فقط؟.

فقط العبقري يمكنه اكتشاف كلب الراعي خلال 21 ثانية فقط

"لو راجل هاتها فى الوقت المطلوب".. إذا استطعت إستخراج كلب الراعي من هذه الصورة فأنت شخص عبقرى.. العبقري فقط يمكنه اكتشاف الكلب في 21 ثانية!

انظر إلى الصورة جيداً وافحصها بدقة، فقد تم إخفاء كلب الراعي في مكان ما داخل الصورة، حيث يمكنك أن ترى راعيًا يقف وسط قطيع من الأغنام، ولكن في الصورة أيضا هناك كلب مختبئ في مكان ما فهل تستطيع العثور عليه، فكل ماعليك فعله هو التركيز والنظر للصوره من كل الزوايا وبطريقة مختلفه ومبتكره لإيجاد الكلب اللي في الصوره.

حل اللغز

"لو راجل هاتها فى الوقت المطلوب".. إذا استطعت إستخراج كلب الراعي من هذه الصورة فأنت شخص عبقرى.. العبقري فقط يمكنه اكتشاف الكلب في 21 ثانية!

هذا اللغز ترك آلاف المتابعين في حيرة من أمرهم وهم يحاولون إيجاد الكلب المختبئ في الصورة، فعند التدقيق في الصورة سوف تجد قطيع من الأغنام وراعي يرعي هذا القطيع بعصاه، ووسط هذا القطيع يوجد كلب مختبئ بين هذه الأغنام، فقد يبدو من الصعب العثور على وجه الكلب من أول وهلة، ولكن إذا قلبت الصورة، فقد يساعدك ذلك علي ايجاد الكلب، حيث يمكن رؤية الكلب مختبئًا بين ساق الراعي وقميصه.