عاجل.. صدمة مدوية لعشاق ساديو ماني في كأس العالم 2022

تلقى عشاق النجم السنغالي ساديو ماني صدمة مدوية بخصوص مشاركته في كأس العالم قطر 2022، حيث أعلن منتخب السنغال أن ساديو ماني  سيغيب عن نهائيات كأس العالم 2022  والتي تقام في قطر بسبب الإصابة وذلك بعد تناول العديد من الأنباء المتضاربة حول إصابة ساديو ماني خلال الأيام القليلة الماضية.

ساديو ماني يغيب عن كأس العالم

وكان  النجم السنغالي ساديو ماني تعرض لإصابة في الساق خلال مباراة فريقه بايرن ميونيخ الألماني ضد فيردر بريمن وذلك في الجولة 14 من الدوري الألماني يوم 8 نوفمبر 2022، بعدها أعلن الجهاز الطبي للفريق الألماني أن الإصابة ماني قد تمنعه من المشاركة في بطولة كأس العالم في قطر، ثم تداولت أنباء عن تعافي ماني، قبل أن يخرج المنتخب السنغال منذ قليل ويعلن  عن غياب قائد الفريق عن  كأس العالم 2022 المقرر إقامتها في قطر بسبب الإصابة، حيث أوضح الجهاز الفني للمنتخب السنغالي أن ماني لن يلحق بمباراة المنتخب ضد هولندا في افتتاح مبارياته بكأس العالم 2022.

وكشف طبيب المنتخب السنغالي أن الفحوصات الطبية أظهرت  أن تحسن حالة ماني لم يكن كما توقعوا  لذا سيضطر  المنتخب السنغالي إلى لاستبعاد اللاعب من القائمة المشاركة في كأس العالم.

الجدير بالذكر أن بطولة كأس العالم قطر 2022 ستنطلق خلال الفترة من 20 نوفمبر  إلى 18 ديسمبر  بمشاركة 32 منتخبًا، وسيشهد غياب الكثير من نجوم كرة القدم على رأسهم ماني للإصابة.