قرار عاجل.. الزمالك يقرر حسم موقف رحيل صفقته الجديدة

حسمت إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، موقفها من رحيل صفقتها الجديدة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث لم تكن انطلاقة اللاعب قوية مع القلعة البيضاء، وظهر بأداء مخيب لآمال جماهير الفارس الأبيض، خاصة في مباراة السوبر أمام الأهلي، وقد أكدت مصادر من قبل داخل نادي الزمالك، أن كل ما يتردد حول وجود نية للاستغناء عن اللاعب في الفترة المقبلة غير صحيح.

صفقة الزمالك

ووفقًا للتقارير الصادرة من داخل القلعة البيضاء، فقد تلقى اللاعب أكثر من عرض في الفترة الأخيرة من الدوري المغربي، وعرض آخر من الدوري السعودي للانتقال إلى أي منهم في يناير المقبل في حالة رغبته في الرحيل عن الزمالك.

وذكرت التقارير أن المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، رفض مقترح التفريط في المغربي زكريا الوردي على الرغم من أنه لم يقدم أوراق اعتماده بعد.

كما رفض اللاعب مناقشة أي عروض في الفترة الحالية لرغبته في الاستمرار داخل القلعة البيضاء، لتقديم أوراق إعتماده لجمهور الأبيض، ورفض الرحيل عن الفريق قبل تحقيق أي بطولة مع الزمالك والظهور بالمستوى المنتظر منه، خاصة وأنه لم يظهر بمستواه ولم ينسجم من الأساس بشكل كامل مع الفريق، وبالتالي فالرحيل عن الفريق مرفوض.

موقف زكريا الوردي

وتوافق موقف زكريا الوردي مع موقف مجلس مرتضى منصور، والذي رفض رحيل اللاعب عن الفريق في الفترة الحالية والتمسك بوجوده، خاصة وأن البرتغالي فيريرا يمنح اللاعب أولوية خاصة للظهور مع الفريق وتقديم المستوى المنتظر منه لأنه من اللاعبين الأساسيين في الفريق ويعتمد عليه في تشكيل الفريق.