“كنز مدفون في بيتك” .. طريقة سحرية لا تخطر علي بال العفريت لاستخراج ”الذهب من الرمال والأراضي والتراب” داخل بيتك جربها فورًا!!

كيف تحول التراب إلى ذهب يحقق لك الربح، سوف نتحدث في هذا المقال عن أسرار كثيرة أهمها كيف يتم تحويل الرمل إلي ذهب، أغلب الناس يعرفون أن الرمل هو عنصر مهم يتم استخراج الذهب من خلاله، لذلك يعتبر الرمل من المعادن ذات الأهمية الكبيرة لاحتوائه على الذهب الذي يحقق المال، وذلك لأنه يتم استخدامها للزينة ولها العديد من الخصائص التي تميزه عن أي معدن آخر ولكن من المعروف أيضًا أن خطوات العمل ليس سهلة كما يعتقد بعض الأشخاص، ولكن هذه الرمال تدخل في كثير من العمليات المعقدة حتى نستخرج منها ما نريد وهو الذهب وتحقيق مقولة التراب سوف يصبح ذهب تابع المقال.

هل تتنوع الطرق في استخراج الذهب

نعم إذا كانت كمية الرمل كثيرة، فهذا يجعل استخدام أدوات، وهذه الأدوات تكون بأموال باهظة أما إذا كان كمية الرمل قليلة تستطيع أن تستخدم هذه العملية البسيطة التي سوف نشرحها إليك.

كيفية فصل الذهب عن الرمل

أولاً عليك التخلص من الرمل الثقيل وإرسالها إلى مركز المعالجة، حيث سوف تقوم أولاً بعملية التكسير والهدف منها هو فصل الذهب من الأسمنت ولكن إذا كان حجم الجسيمات يزيد عن 100 مم، حيث يؤدي إلى خسارة الذهب أثناء عملية التفريغ.

  • ويأتي بعدها دور التخلص من الماء الزائد عن طريق عملية السماكة وهي يتم فيها التخلص من المخالفات.
  • وبعدها يأتي دور عملية التكديس وهي مسؤولة عن تصريف المياه أو تخفيف مستوى الماء إلى حد ما.
  • ويأتي دور فصل الرمل عن الذهب عن طريق فصل الجاذبية.