الأرجنتين والسعودية بكأس العالم.. موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

تنطلق بطولة كأس العالم غدا الأحد في قطر بمشاركة 32 منتخبا ممثلين عن كافة قارات العالم، حيث تتجه أنظار عشاق الكرة المستديرة إلى الدوحة لمتابعة الحدث الأهم في كرة القدم على الإطلاق، ويشارك في المسابقة 4 منتخبات عربية وهي السعودية وقطر والمغرب وتونس.

ويلعب المنتخب السعودي في أول مباراة له مع الأرجنتين من أقوى الفرق المرشحة للفوز بالبطولة، بعد أوقعت القرعة الخضر في المجموعة الثالثة والتي تضم كلا من المكسيك وبولندا والأرجنتين والسعودية، وسط توقعات أن يترشح عنها الأرجنتين في المقام الأول.

موعد مباراة السعودية والأرجنتين

وتعول الجماهير العربية على قدرة المنتخب السعودي في استغلال عامل الجماهير التي تكون حاضرة بقوة سواء من المملكة أو من قطر أو من الجمهوري العربي في حجز بطاقة التأهل للأدوار الإقصائية من المونديال.

وتقام مباراة الأرجنتين والسعودية يوم الثلاثاء المقبل 22 من نوفمبر في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، وستكون المباراة على ملعب لوسيل.

الأرجنتين والسعودية بكأس العالم.. موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
منتخب السعودية

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد الأرجنتين

سيتم نقل مباراة المنتخب السعودي ضد الأرجنتين على شباب بي إن سبورتس القطري صاحبة حقوق البث والرعاية في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، ولكن بعد إعلان مجموعة بي إن سبورت عن نقلها لـ 22 مباراة بشكل مجاني بدون تشفير عبر القناة الأولى الموجودة على النايل سات يتوقع أن تكون مباراة السعودية مع الأرجنتين من ضمن المباريات المنقولة بشكل مجاني لما تحظى به من جماهيرية في الوطن العربي.

تشكيل الأخضر المتوقع أمام الأرجنتين

يتوقع أن يدفع المدرب هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي بقوته الضاربة أمام الأرجنتين واللعب على غلق منطقة خط الوسط من أجل الحد من خطورة دي ماريا ولونيل ميسي، ويتوقع أن يكون تشكيل السعودية أمام الأرجنتين على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد العويس.
  • الدفاع: ياسر الشهراني – عبد الإله العمري – علي البليهي – سعود عبد الحميد.
  • الوسط: عبد الإله المالكي – محمد كنو.
  • الهجوم: سلمان الفرج – سالم الدوسري – صلاح الشهري – فارس البريكان.