“ضاع عمري وأنا معرفش”… “إستخدام تفل القهوة في علاج مشاكل كثيرة” جربيها وهتبهرك ومش هتبطلي تعمليها!!!

القهوة من المشروبات المفضلة عند كثير من الناس كما أنه يعد مشروب مفيد حيث أنه يحتوي على نسبة كبيرة من المعادن والفيتامينات كما أنه يحتوي على نسبة كبيرة من الأوميجا 3 التي تعمل على تقوية الذاكرة عند الإنسان كما أن لها طعم رائع يمكن استخدامه في عمل كثير من الحلويات حيث تعطي نكهات رائعة كما يمكن استخدام بقايا القهوة في علاج مشاكل الشعر والبشرة فتعد من أكثر المواد الطبيعية التي لها نتيجة رائعة للبشرة والشعر. 

استخدام تفل القهوة لعلاج مشاكل الشعر 

يعاني الكثير من الفتيات من مشاكل الشعر المعتادة كما أنهم يرغبون للحصول على شعر صحي ناعم بدون أي مشاكل لذلك نقوم باستخدام تفل القهوة فهي من أكثر الأشياء التي تعمل على تطويل الشعر وتنعيمه كما أنها تزيد من قوة لمعانه كما أنها تعالج الشعر التالف المقصف كما أنها تخلص الشعر من الجفاف بشكل نهائي كما أنها تعالج القشرة وظهورها كما يمكن استخدامها أيضا في التخلص من ظهور الشعر الأبيض كما أنها تعمل على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس كل هذا وأكثر من فوائد تفل القهوة. "ضاع عمري وأنا معرفش"... "إستخدام تفل القهوة في علاج مشاكل كثيرة" جربيها وهتبهرك ومش هتبطلي تعمليها!!!

استعمال تفل القهوة للبشرة 

تواجه العديد من السيدات من مشاكل البشرة المعتادة لذلك ننصح باستخدام هذه الوصفة فهي تعمل على ترطيب الجلد وتلطيفه كما أنها تخلص الجسم من الجلد الميت كما أنها تستخدم كمقشر طبيعي للجلد وذلك عن طريق وضع كمية من السكر مع تفل القهوة ونقوم بفرك الجلد بهذه المكونات وتترك حتى تجف ونقوم بغسل الجسم بماء دافئ جربي واحصلي على بشرة ناعمة مثل بشرة الأطفال.